تعزية حزب الاتحاد في رحيل / الأمير أعمر سالم ولد احبيب الملقب “حي” / رحمه الله – المرابع ميديا – al-maraabimedias
16 أبريل 2021 , 21:05
أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث ومجتمع / تعزية حزب الاتحاد في رحيل / الأمير أعمر سالم ولد احبيب الملقب “حي” / رحمه الله

تعزية حزب الاتحاد في رحيل / الأمير أعمر سالم ولد احبيب الملقب “حي” / رحمه الله

arton1282-932f0

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

“إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِير. ” صدق الله العظيم.

علمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بنفوس يغشاها الألم والأسى، وبقلوب يعتصرها الحزن، مع التسليم بقضاء الله وقدره، برحيل فقيد الوطن المغفور له بإذن الله / الأمير أعمر سالم ولد أحبيب الملقب “حي” / رحمه الله.

وبهذه المناسبة الأليمة فإن رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ / سيدي محمد ولد محم / ليرفع باسمه شخصيا وباسم كافة المنخرطين في الحزب من أطر ومناضلين وأنصار، أحر تعازيهم القلبية مع كريم المواساة الأخوية إلى أسرتي اهل محمد لحبيب وأهل ابراهيم أخليل الكريمتين، وخاصة إلى الأمير أحمد سالم ولد أحبيب شقيق الفقيد وكل أفراد أسرته الكريمة، وكل ذويه الأقربين، وكل سكان ولاية اترارزه دون استثناء، و من خلالهم إلى عموم الموريتانيين، إثر هذه الفاجعة الأليمة.

ونتمنى في حزب الاتحاد، على المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحماته وأن يدخله فسيح جنانه، بما عرف عنه من كرم وحب للخير، وما اشتهر به من أخلاق فاضلة، حيث كان مثالا في التفاني في خدمة الوطن والحكمة والمسالمة و النزاهة، كما نتمنى على الله العلي القدير أن يلهمنا وذويه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم

الاتحاد من أجل الجمهورية

انواكشوط: الجمعة 15 إبريل 2016م

شاهد أيضاً

  الحكومة اليابانية ترصد موارد مالية لدعم الأمن الغذائي في  موريتانيا

أعلنت مفوضية الأمن الغذائي عن موافقة الحكومة اليابانية على تعبئة موارد مالية من الصندوق المشترك، …