27 أبريل 2024 , 4:44

يخلق من الشبه 40.. نجوم كرة قدم نسخة طبق الأصل من مشاهير هوليوود

1284097-27674613-640-360خاص – يوروسبورت عربية/

كثير من الجماهير عشقت نجوم كرة القدم وحفظت أشكالهم وأيضاً منهم من يقلدهم، البعض من هؤلاء النجوم يتمتع بكاريزما ووسامة تجعله يخطف الكاميرات في عالم السينما والإعلانات أيضاً، فرأينا نجم مانشستر يونايتد السابق إيريك كانتونا دخل عالم السينما، وأيقونة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام الوجه الدعائي للكثير من الشركات ومطلوب للعمل في السينما بقوة بعد اعتزاله لدرجة أن أحد الصحف الإنجليزية رشحته بطريقة ساخرة لأداء دور الجاسوس البريطاني الشهير جيمس بوند.

ولكن هناك نجوم هم طبق الأصل من مشاهير هوليوود وربما يفتح لهم هذا الأمر طريقا لدخول عالم السينما بعد اعتزالهم كرة القدم..  نستعرضهم على النحو التالي:

1-  جو هارت – جيمس فان دير بيك

Untitled

تشابه كبير بين حارس مرمى فريق مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي جو هارت وفان دير بيك نجم البرنامج التليفزيوني “Dawson’s creek”.

2 – نيكو موفاتش – جوزيف جوردون ليفيت

gg

نيكو كافاتش المدير الفني لمنتخب كراواتيا يشابه بشكل كبير الممثل جوزيف جوردون ليفت الذي لعب دور روبين في فيلم بات مان الأخير “The Dark Knight rises”  وأيضاً نجح في دور مع النجم ليوناردو دي كابريو في الفيلم الشهير”Inception”.

3 – روبين فان بيرسي – بن أفليك

jjjjjjj

نجم منتخب هولندا ومانشستر يونايتد روبين فان بيرسي شديد الشبه بالنجم العالمي بن أفليك، الذي من المقرر أن يلعب دور بات مان في الفيلم القادم خلفاً لكريستيان بيل.

4 – كيفين دي بروين – الأمير هاري

sssss

نجم منتخب بلجيكا ونادي فولفسبورغ الألماني كيفين دي بروين يشابه بشكل كبير الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا العظمى إليزابيث ونجل ولي العهد تشارلز والأميرة الراحلة ديانا، وهو الأخ الأصغر للأمير ويليام.

5 – أرون جوناسون – كيفين باكون

nn

أرون جوناسون هو أحد المواهب الصاعدة بقوة في منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، نشرت له الصحف صور تشبه مواطنه الممثل الشهير كيفين باكون في شبابه.

6 – سامي خضيرة – ساتشا بارون كوهين

bb

اللاعب المتوج مع منتخب بلاده ألمانيا بكأس العالم مؤخراً ونجم ريال مدريد قريب الشبه من الممثل الكوميدياني الإنجليزي ساتشا بارون كوهين.

7 – دييغو فورلان – برادلي كوبر

vvvvv

دييغو فورلان نجم منتخب أورغواي أفضل لاعب في بطولة كأس العالم عام 2010 يشبه الممثل برادلي كوبر الذي رشح عن جائزة أوسكار كأفضل ممثل مساعد مؤخراً عن فيلم  “The American Hustle”.

8 – ديفيد لويز – سيمبسون

ffffffv

مدافع منتخب البرازيل والذي أصبح أغلى مدافع في العالم بانتقاله من فريق تشيلسي لفريق باريس سان جيرمان مؤخراً يشبه كثيرا الشخصية الكرتونية الشهير “سيمبسون” خاصة بالشعر الطويل.

9 – أندريا بيرلو – روي ماكان

zzzzzzzzz

نجم يوفنتوس ولاعب وسط منتخب إيطاليا يشبه الممثل الأسكتلندي روي ماكان الذي اشتهر بدوره في سلسلة الألعاب الشهيرة “Game of Thrones”.

10 – كريم بنزيمة – شيا ليبوف

111

مهاجم منتخب فرنسا كريم بنزيمة شديد الشبه بالممثل الشهير شيا ليبوف بطل سلسلة أفلام “Transformers”.

شاهد أيضاً

الشرطة تلقي القبض علي مشتبه به في مقتل طفل بأطار

أعلنت أجهزة الأمن بمدينة أطار بولاية آدرار مساء الخميس، تمكنها من إلقاء القبض على المتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *