7 مايو 2024 , 15:18

الإيطالي كابيلو: مازلت أتذكر جيداً المنتخب الجزائري في المونديال الماضي

11122013-051026-1-111213111026أكد المدرب الإيطالي فابيو كابيلو، أن منتخب روسيا المرشح الحقيقي لاجتياز الدور الأول لحساب المجموعة الثامنة خلال نهائيات مونديال البرازيل 2014، “الجميع يقولون إن بلجيكا المرشحة الأولى، لكنني أعتقد أن المنتخب الروسي هو المرشح الحقيقي في المجموعة الثامنة”.

وبخصوص قرعة كأس العالم، بدا مدرب منتخب روسيا فابيو كابيلو سعيداً، لاسيما أنه يلعب جميع مواجهات الدور الأول في جنوب البرازيل التي يعتبر مناخها ألطف مقارنة بالشمال، حيث صرح لصحيفة “اكسبرس سبورت”، مساء الاثنين قائلاً “سعيد للقرعة لكني أكثر سعادة، لأننا سنلعب لقاءاتنا في كويبا وكورتيبا وريو دي جانيرو، وعليه فإنه يمكن القول، إن الحظ سيكون بجانبنا لأننا تفادينا اللعب في شمال البرازيل، حيث يكون المناخ حاراً ورطباً”.

واعتبر المدرب السابق للمنتخب الإنكليزي كابيلو، المجموعة الثامنة صعبة، وفيها منتخبات قوية على غرار بلجيكا التي تملك منتخباً قوياً، ولديها لاعبون موهوبون. أما كوريا الجنوبية، فمنتخبها منضبط “وقد نصحني صديقي ألبيرتو زاكيروني الذي سبق له أن درب اليابان، حيث طالبني بتوخي الحذر، وبدوري سأقرأ جيداً طريقة لعب المنتخب الكوري”.

غير أن المدرب الإيطالي كابيلو بدا متحفظاً بخصوص المنتخب الوطني الجزائري، واكتفى بالقول “أتذكر المباراة التي لعبتها أمام المنتخب الجزائري، حين كنت مشرفاً على انكلترا في مونديال جنوب أفريقيا، كانت في منتهى الصعوبة ومن حسن الحظ أن المنتخب الإنكليزي تأهل إلى الدور الموالي آنذاك”.

وتضم المجموعة الثامنة كلاً من الجزائر، بلجيكا، روسيا وكوريا الجنوبية.

وكالات

شاهد أيضاً

انطلاق منافسات النسخة الأولى لبطولة كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة

انطلقت مساء اليوم الخميس بملعب كرة السلة بدار الشباب القديمة في نواكشوط،منافسات النسخة الأولى من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *