19 أبريل 2024 , 21:47

مليون ونصف عربي يشاهدون صور الإثارة والأكشن الخاصة بأحمد السقا عبر الفيس بوك

05

يتابع أكثر من مليون ونصف عربي، آخر أخبار ومقابلات الممثل المصري الشهير، أحمد السقا، بطل أفلام الحركة الاول على مستوى العالم العربي، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ويقوم السقا بتحميل عشرات الصور يومياً لأشهر حركات الاكشن التي قام بها في أفلامه مثل فيلم “الجزيرة” و”تيمور وشفيقة” و”تيتو” وغيرهم الكثير.
ويخص الممثل المصري معجبيه بأخبار حصرية حول أفلامه ومسلسلاته القادمة، منها تحضيرة للجزء الثاني من فيلم “الجزيرة”.
وأحمد السقا هو من مواليد عام 1969، وهو ينتمى إلى عائلة فنية فوالده هو المخرج صلاح السقا وجده عبده السروجي المغني. وقد درس في الأكاديمية العربية للفنون وهو متزوج ولديه طفل اسمه ياسين وطفله واسمها ناديه وطفل اسمه حمزه. والده الفنان والمخرج محمد صلاح الدين السقا مدير مسرح العرائس.
تخرج أحمد السقا من المعهد العالي للفنون المسرحيه قسم تمثيل وإخراج وتوالت خطوات تفوقه فكان الأول على دفعته بتقدير امتياز وهي براهين لظهور نجم ساطع في سماء الفن. تزوج من مها الصغير وهي إحدى صديقات اخته فاطمة، وتم الزفاف في 17 نوفمبر 1999 وانجبا ولد واحد اسمه “ياسين ” وطفله واسمها ناديه وطفل اسمه حمزه.
اشترك في بداية حياته ومشواره الفنى في ادوار صغيرة منها مسرحية خدلك قالب في دور كومبارس حيث كانت تعرض في مسرح الشباب بالقطاع العام—مسرحية غلط في غلط—مسرحية النهاردة آخر جنان مع نجم الكوميديا محمد رضا، ومسرحية فيما يبدو سرقوا عبدو. تم اكتشافه على يد الكاتب أسامة أنور عكاشة وقدمه للمخرج محمد فاضل واشركه في مسلسل النوة عندما شاهده في مسرحية خدلك قالب اعجب بيه وسجل اسمه في نوتة جلدية وقدمه للمخرج محمد فاضل.
أيضا له ادوار صغيره في عده أعمال وهي دور في فيلم ليلة ساخنة مع النجم نور الشريف ودور في فيلم أيام السادات مع النجم الراحل أحمد زكى ودور في مسلسل النوة مع النجمة فردوس عبد الحميد واخر في مسلسل نصف ربيع الآخر مع النجم يحيى الفخراني. أيضا دور في مسلسل ترويض الشرسة مع النجمة آثار الحكيم وبطولة سهرة جواز على ورق سوليفان ودور في المسلسل الشهير هوانم جردن سيتي مع كوكبة من ألمع النجوم والمشاهير.

 

 

شاهد أيضاً

الرئيس غزواني يجري مقابلة مع مؤسسات إعلامية (نص المقابلة)

جرى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء أمس، مقابلة مشتركة مع خمس مؤسسات إعلامية محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *