28 أبريل 2024 , 21:13

أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.. “كيس كيري الأبيض” يشغل بال العالم!

??????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????انشغل العالم الافتراضي بكيس أبيض كان جون كيري يحمله، وهو متجه إلى الطائرة التي نقلته من قاعدة اندروز إلى القاهرة.
و نشرت وكالة رويترز صورًا لوزير الخارجية الأميركي جون كيري، أثناء مغادرته قاعدة أندروز الجوية في ميرلاند، للمشاركة في مؤتمر إعادة إعمار غزة في القاهرة، حاملًا في يده كيسًا بلاستيكيًا أبيض اللون، لم يظهر ما بداخله.
سخرية وكوميديا
أثار هذا الكيس جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. ولم تشر رويترز إلى أي تفاصيل أخرى حول الكيس الأبيض ، الذي كان يحمله كيري وهو يلوح لأحد الأشخاص بيده اليمنى قبل صعوده إلى الطائرة، بينما في يده اليسرى حقيبة بنية اللون.
وظهرت على الكيس الغامض علامة سلسلة متاجر Safeway الأميركية، وحبلت صفحات التواصل الاجتماعي، فايسبوك وتويتر، بصور كيري الشهيرة وكيسه، وتساءل النشطاء عن محتوى الكيس، ولماذا يحمله شخصيًا رغم وجود مساعديه وأفراد الحراسة الخاصة به، لتتراوح الأجوبة بين السخرية والكوميديا.
كيس كيري في ايه؟
ولأن كيري كان متوجهًا إلى القاهرة، أطلق ناشطون مصريون على تويتر وسمًا سمّوه #كيس_كيري_في_ايه، للتعليق على صور كيري وكيسه. فغرد أحمد سنجاب قائلًا: “فيه هدمتين لصاحبنا الغلبان!”، وقالت نورة أبو الدهب: “كيري جاي وجايب ساندوتشاته معاه، مامي قايلاله ماتاكلش حاجة من برة”.
أما صلاح القاضي فكتب: “الحاجة مرات كيرى حطاله فيها فطيرتين يتاؤت بيهم”. وقالت المغردة مي: “فيه عيش وحلاوه للستبن المحبوس”، أي للرئيس المعزول محمد مرسي.

شاهد أيضاً

الشرطة تلقي القبض علي مشتبه به في مقتل طفل بأطار

أعلنت أجهزة الأمن بمدينة أطار بولاية آدرار مساء الخميس، تمكنها من إلقاء القبض على المتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *