17 مايو 2024 , 3:59

قناة شنقيط توقع اتفاقا مع الإتحادية الموريتانية لكرة القدم تحصل بموجبه على البث الحصري للدوري الممتاز

b6 - Copieالمرابع ميديا: أبرمت الإتحادية الموريتانية لكرة القدم اتفاقا مع قناة شنقيط يخول القناة حق بث الدوري الوطني الممتاز. جرى توقيع الإتفاق صباح اليوم بمقر الإتحادية الموريتانية لكرة القدم بحضور أحمد ولد آب ممثل شركة موريتل الراعي الحصري لكرة القدم في موريتانيا.
وبموجب هذا الاتفاق، تكون قناة شنقيط الفضائية هي القناة الخاصة الوحيدة المخولة بحق بث البطولة الوطنية والتي من المفترض أن تختتم قبل بداية كأس العالم.
وفي تصريح بهذه المناسبة قال رئيس الإتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد يحي ، إن الإتفاق سيتيح للمواطن الموريتاني في داخل الوطن وخارجه متابعة كرة القدم الموريتانية، وأشاد ولد يحي بدور قناة شنقيط في نقلها للمقابلات الأخيرة للمنتخب الوطني “المرابطون” مذكرا بأن تجربتها في هذا المجال كانت تجربة ناجحة وهو ما جعل الإتحادية الموريتانية لكرة القدم توقع اليوم هذا الإتفاق مع القناة.
بدوره ذكر أحمد ولد محمد الأمين المدير العام لقناة شنقيط االفضائية أن حق بث الدوري الممتاز الذي حصلت عليه القناة إلى جانب التلفزة الوطنية، إنما هو ثمرة لمجهودها السابق في نقل مباريات الدوري الوطني من الملعب الأولومبي بطاقمها ومعداتها الخاصة، مضيفا أن الإتفاق يمثل دعما للرياضة عموما وكرة القدم بصفة خاصة.
وأشار مدير قناة شنقيط إلى أن القناة ستباشر البث الحي للدوري الوطني الممتاز لكرة القدم عبر النقل ولكل لقاءات المتنخب الوطني “المرابطون”.
وتغتنم وكالة “المرابع ميديا” هذه المناسبة لتتقدم بتهانئها الحارة إلى الإتحادية الموريتانية لكرة القدم وقناة شنقيط ، راجية من الله العلي القدير ان يكلل المسيرة الرياضية بالنجاح والتوفيق.

b1

b2

b3

b4

b5

b6

شاهد أيضاً

إنطلاق أعمال الدورة العادية الثالثة والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي مستوي القمة

انطلقت صباح اليوم الخميس بقصر الصخير في العاصمة البحرينية المنامة، أعمال الدورة العادية الثالثة والثلاثين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *