28 أبريل 2024 , 12:44

المواطنون في انواذيبو: رئيس الجمهورية نجح في توصيل خطابه للرأي العام الوطني

0014انواذيبو – خاص.المرابع ميديا: كشفت انطباعات جل المواطنين الذين التقت بهم “المرابع ميديا” عن رضاهم التام عن الطريقة التي تناول بها رئيس الجمهورية السيد محمد عبد العزيز، المسائل التي تم طرحها عليه خلال اللقاء الصحفي الذي جرى الليلة البارحة في مدينة نواذيبو.

وأوضح هؤلاء المواطنين أن الرئيس الذي أعطى مثالا حسنا في الإنفتاح والتواصل مع الشعب، استطاع خلال هذا اللقاء أن يفند بالقول والفعل كل الإدعاءات الباطلة التي تحاول تشويهه وتشويه صورة حكومته.

وأكد بعضهم أنه كان ناجحا في توصيل خطابه ومقنعا، مما سيكسبه المزيد من التعاطف في هذه المرحلة التي تاتي قبيل شهور قليلة من الإنتخابات الرئاسية.. و يرى بعض المراقبين أن هذا الأمر من شأنه أن يرفع من حظوظه كرئيس جرت تزكيته شعبيا  مرارا لملامسة خطابه “الثوري” مشاعر البسطاء من أفراد الشعب.

ويواصل الرئيس ولد عبد العزيز لليوم الثاني زيارته لانواذيبو.. وقد تم خلال هذه الزيارة تدشين العديد من المشاريع والمنشآت الخدمية الكبرى في المدينة، والتي ينظر إليها  اليوم بوصفها مكتسبات وإنجازات هامة ستساهم في النهوض باقتصاد البلاد.

كما شكلت زيارته كذلك فرصة للإطلاع عن قرب على واقع السكان في المدينة، بالإضافة إلى حرصه على مخاطبة الرأي العام الوطني، لتوضيح رؤية الحكومة حيال قضايا الساعة- بما فيها مسألة الحوار مع المعارضة – والجهود التنموية التي تبذلها الحكومة لتحسين الظروف الحياتية للمواطنين.

شاهد أيضاً

رسميًا.. اكتمال عقد أندية قارة أفريقيا في كأس العالم للأندية 2025

اكتمل عقد المتأهلين، وتعرفت القارة الأفريقية على فرسانها الأربعة المشاركين في كأس العالم للأندية 2025، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *