26 أبريل 2024 , 7:11

إشادة بتميز “الموريتانية” خلال تغطية فعاليات عيد الاستقلال الوطني بنواذيبو   

4

تميز أداء قناة الموريتانية خلال جميع فعاليات الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الوطني.

ويعود نجاح النجاح الملحوظ لـ”الموريتانية”  في إعدادها العدة لهذا الحدث، حيث قامت المديرة العامة لـ”لموريتانية” الدكتورة خيره بنت الشيخاني  بالإشراف الشخصي على اختيار طواقم فنية وصحفية، وزودتها بكل الأجهزة والمعدات اللازمة لذلك، وواكبت العمل الميداني لهذه الفرق في مدينة انواذيبو، مما مكن الفرق من القيام بمهامها على احسن وجه.

كما قامت الدكتورة خيره بنت الشيخاني بالإشراف الميداني الدقيق على النقل المباشر لحفل رفع العلم الوطني، وفعاليات العرض العسكري، والمؤتمر الصحفي لرئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، بشكل جيد وبإخراج متميز أشاد به الرأي العام ولاحظه مشاهدو “الموريتانية” ونال إعجابهم.

و واكبت الدكتورة خيره جميع المواد الإعلامية التي أنتجتها “الموريتانية” عن مختلف مظاهر الحياة في العاصمة الاقتصادية، حيث كانت الدكتورة خيره حاضرة بشكل مكثف ونشط.

وتعود جميع نجاحات الموريتانية في تميز نقلها للفعاليات بهذا الشكل الذي جعلها تنال استحسان المشاهدين وتبرز الحدث بالطريقة التي تليق به إلى الجهود الكبيرة المتراكمة التي تبذلها المديرة العامة لـ”لموريتانية” الدكتورة خيره بنت الشيخاني في الرفع من مستوى أداء هذه المؤسسة الإعلامية الهامة، منذ وصولها إلى منصب المديرة العامة للتلفزة الموريتانية، سواء على مستوى الكوادر البشرية أو المعدات الفنية.

شاهد أيضاً

وزير مالية موريتانيا يشارك في منتديات اقتصادية بالرياض

توجه وزير المالية اسلمو ولد محمد امبادي اليوم الخميس، إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *