26 أبريل 2024 , 12:32

نداء عاجل: لأهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة (صور)

01 - Copieتلقت وكالة “المرابع ميديا” هذه الرسالة عبر البريد الألكتروني، ونحن بدورنا نهيب بالخيرين وخصوصا رجال الأعمال والمجتمع المدني إلى التواصل مع هذه العائلة المحتاجة لمواساتها وتقديم العون لها والله لا يضيع أجر المحسنين.
(فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ * وَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ) صدق الله العظيم.
في هذ العريش المتواضع الذي لا يقي حرا ولا برادا بحي الترحيل، تسكن عائلة “أهل محمد يحي”،وقد أقعد المرض ابنتهما “جرفونة” وأخيها “عمر”،بسبب معاناتهما من مرض “سل العظام” منذ أكثر من عام.
ويحتاج الإخوة إلى علاج عاجل،ولكن الإمكانيات المادية التي تشكو منها الأسرة فرضت مواصلة المعاناة في انتظار مساعدات الخيريين. تقول أم “جلفونة” و”عمر” أنهم كان لهم ذات يوم منزل بمقاطعة عرفات إلا أن ظروف العائلة آنذاك فرضت عليهم بيع المنزل،من أجل الحصول علي مبلغ لعله يعينهم في العيش. ويقول أحد جيران “أهل محمد يحي” إن العائلة تمضي أحيانا ليلا ونهارا دون أن تتناول الطعام،والسبب عائد إلى الفقر الشديد التي تعاني منه الأسرة التي تعيش في حي عشوائي من أفقر الأحياء في العاصمة. البنت جلفونة ولها قصتها كانت قد أصيبت بالمرض بعد ان أصيب به أخيها، وعجزت “جلفونة” عن تربية أبنائها الثلاث بسبب المرض،وأصبح همها هو أن تتعافي وتربي أولادها كما هو هم كل الأمهات.

unnamed024
أسرة تركت والدها في مقاطعة الرياض مع أحد أقاربه لعل وعسي أن يخفف من معاناة الأسرة،أسرة فرقها المرض والفقر،ويبقي لسان حالهم يقول .-بدورها منظمة “العطف والحنان” التي تواكب شؤون الأسرة الفقيرة تناشد جميع الخيريين والمحسنين إلى مساعدة الأسرة من أجل علاج عاجل لجرفونة وأخيها عمر.”والله لا يضيع أجر المحسنين” صدق الله العظيم. للمساعدة يرجي الإتصال على الارقام التالية: 22432957- 36063665-
جزاكم الله خير

شاهد أيضاً

وزير مالية موريتانيا يشارك في منتديات اقتصادية بالرياض

توجه وزير المالية اسلمو ولد محمد امبادي اليوم الخميس، إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *