26 أبريل 2024 , 23:27

الإتحادية الموريتانية للكرة تختار مدربا براتب نصف مليون

6289955-9485377اختارت الاتحادية الوطنية لكرة القدم في موريتانيا، سيدي أحمد ولد القاسم، مدربا جديدا للمنتخب الوطني للشباب، وهو الذي يعمل حاليا مدربا لنادي (الوئام)، من أندية الدرجة الأولي في البطولة الموريتانية, وسبق له أن تولي مدرب لمنتخب الناشئين العام الماضي.

موقع “كووورة” الرياضي العربي، الذي أورد الخبر، قال إن ولد القاسم تم اختياره خلفا للمدرب السابق باب سك, وأن تعيينه جاء في وقت يستعد المنتخب الموريتاني للشباب, للقاء المنتخب التونسي في الدور الأول من تصفيات أمم إفريقيا للشباب.

ونقل الموقع عن مصادر في الإتحادية الموريتانية لكرة القدم, قولها إن الاتحادية   كانت بصدد تعيين مدرب نادي زمزم السابق بوبكر مدربا لمنتخب الشباب, غير أن ضيق الوقت المحدد قبل مباراة تونس, والمعرفة الدقيقة لولد القاسم بلاعبي الشباب الذين كان يدربهم في منتخب الناشئين ,جعلت القرار يتغير لصالحه في نهاية المطاف.

ومن المقرر أن يحصل المدرب الجديد على راتب نصف مليون أوقية (حوالي 1700 دولار), بالإضافة لراتبه مع ناديه, وقد طلبت منه الإتحادية تقديم برنامج متكامل لاستعدادات منتخب الشباب لمباراة تونس, قبل نهاية الأسبوع الحالي.

شاهد أيضاً

موريتانيا تودع كأس أفريقيا لكرة الصالات

خسر منتخب موريتانيا لكرة القدم داخل الصالات، من نظيره المصري، بنتيجة سبعة أهداف لستة، خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *