14 مايو 2024 , 14:42

رغم أزمة جائحة “كورونا”… نجم نيجيري يتلقى عرضاً جنونياً

 

باتت الفكرة الأبرز في عالم كرة القدم حالياً، أن العديد من الأندية العالمية ستتضرر مالياً بسبب مُخلفات فيروس كورونا الجديد، خاصة في ظل غياب المداخيل من حقوق البث التلفزيوني، وكذلك بيع تذاكر المباريات، ما سيؤثر على سوق الانتقالات المقبلة.

لكن يبدو أن أضرار هذه الجائحة لن تمس أندية أخرى لديها قدرات مالية تسمح لها بتجاوز هذه الظروف الصعبة التي يعيشها العالم، وهذا ما تأكد عبر آخر الأخبار المتعلقة بحركة انتقالات اللاعبين والأسماء التي بدأت الفرق في استهدافها.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل في وصول عرض مغرٍ جداً إلى نادي ليل الفرنسي، من أجل ضم مهاجمه النيجيري فيكتور أوسمين، أحد أهم اكتشافات “الليغ1″، قبل إلغائه بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد في البلد الأوروبي.

ووفقاً لمعلومات حصرية لقناة “تي لي فوت” الفرنسية، فإن أحد الأندية لم يتم الكشف عن هويته لحد الآن، قدم لفريق ليل عرضاً قيمته 85 مليون يورو مع المكافآت لضم المهاجم فيكتور أوسمين، الذي سجل 18 هدفاً في جميع المسابقات قبل الإلغاء.

وكشفت تقارير فرنسية متطابقة، أن هذا النادي من المحتمل أن يكون إنكليزياً، خاصة وأن أندية “البريميرليغ” قد تكون الأقل تضرراً من جائحة كورونا بسبب قوة مداخيلها، مع إبراز اسم نادي تشلسي الذي أكد موقع “لو 10 سبور” اهتمامه بخدمات صاحب الـ21 عاماََ، إضافة إلى ليفربول وكذلك مانشستر يونايتد الذي يبحث عن مهاجم جديد.

ويرتبط فيكتور أوسمين بعقد مع نادي ليل يمتد لغاية 2024، وبالتأكيد إن إدارة الرئيس جيرارد لوبيز لن تتردد في بيعه بهذه القيمة، ما يذكّر بسيناريو الموسم الماضي عندما بلغ عقد بيع النجم العاجي نيكولاس بيبي حوالي 80 مليون يورو لفريق أرسنال الإنكليزي

شاهد أيضاً

أفسي انواذيبو يقترب من حسم الدوري الوطني لكرة القدم.

أصبح نادي أفسي نواذيبو قاب قوسين أو أدنى من الاقتراب بالتتويج بلقب الدوري الوطني الوطني …