17 مايو 2024 , 10:27

الرجاء البيضاوي المغربي أول فريق عربي يتأهل إلى نهائي مونديال الأندية

بيضاوىتأهل تادى الرجاء البيضاوي المغربي إلى النهائي الحلم بعد الفوز على رفاق الساحر البرازيلي أتليتكو مينيرو بثلاثية مقابل هدف.

وبهذا يكون الرجاء أول فريق عربي يتأهل لنهائي بطولة كأس العالم للأندية بفوزه بنتيجة 3-1 على فريق أتليتكو مينيرو البرازيلي في الدور نصف النهائي.

قدم الفريق المغربي أداءً رائعاً وصنع العديد من الفرص ونجح في تسجيل 3 أهداف منحته بطاقة التأهل للمباراة النهائية. وسيلتقي الرجاء مع بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا في المباراة النهائية التي ستقام يوم السبت 13 ديسمبر.

تقدم الرجاء أولا عن طريق اللاعب المهاري محسن ياجور في الدقيقة 51 بعدما انفرد بحارس الفريق البرازيلي وسجل بهدوء.

لكن مينيرو لم يستسلم ونجح في معادلة النتيجة سريعا بهدف من نجم برشلونة وميلان سابقا رونالدينيو الذي سدد ركلة حرة مباشرة بمهارة سكنت شباك الحارس المغربي خالد العسكري في الدقيقة 63.

ونجح الرجاء في ترجمة فرصة العديدة إلى هدف ثاني في وقت صعب حينما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد عرقلة ياجور داخل المنطقة المحظورة، ترجمها القائد محسن متولي إلى هدف ثان قبل 6 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

اندفع الفريق البرازيلي بشدة للهجوم أملاً في إدراك التعادل وترك خلفه مساحات كبيرة، وهو ما استفاد منه الرجاء مجددا وسجل الهدف الثالث من هجمة مرتدة بقدم فيفيان مابيدي في الدقيقة 94

شاهد أيضاً

اختتام النسخة الثانية من كأس رئيسة جهة نواكشوط لكرة القدم

ختتمت مساء اليوم الأحد بملعب شيخا بيديه النسخة الثانية من بطولة كأس رئيسة جهة نواكشوط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *