المرابطون في معسكر بالجزائر استعدادا لنهائيات الأمم الإفريقية للمحليين

المرابطونيوجد المنتخب الوطنى المرابطون في الجزائر من أجل إقامة معسكر تدريبي يستمر حتى الرابع عشر من الشهر الجاري، استعدادا لخوض نهائيات أمم إفريقيا للمحليين في جنوب إفريقيا الشهر القادم. ومن المقرر أن يجري المنتخب كافة حصصه التدريبية في ملعب تشاكر بالبليدة، غير أن مصادر مطلعة في الجهاز الفني للمنتخب أكدت عدم الاتفاق حتى وقت وصول المنتخب للجزائر على طبيعة الفرق التي سيلاقيها المنتخب الموريتاني. ويسعى المرابطون  لمواجهة الخضر، وهو الشيء الذي يبدو مستحيلا نظرا للارتباطات الخاصة لمحاربي الصحراء بعد تأهله لمونديال البرازيل، وبعدها أصبح الاهتمام منصبّا على ثلاثة أفضل أندية جزائرية في البطولة المحلية حاليا، ولكن لم يتم اتفاق نهائي حول ذلك الموضوع. ويترأس بعثة المنتخب الموريتاني الأمين العام للاتحاد الموريتاني لكرة القدم «ماصا ديارا»، وقد سافر جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم ماعدا مدافع الوئام «ساخو»، الذي يبدو أن مشكلة جواز سفره قد أخرته عن مرافقة زملائه.

ويعد هذا المعسكر الثاني قبل المعسكر الأخير المقرر في أوغندا,والذي سيتضمن أيضا إجراء مباراتين وديتين مع منتخبها,ثم المغادرة نحو جنوب إفريقيا للعب مباريات النهائيات .

وأكد مصدر مطلع، أن المنتخب الموريتاني لن يكون ضيف شرف في البطولة, بل إن هدفه هو التنافس على المراكز الأولي ولذلك  كانت التحضيرات مبكرة

شاهد أيضاً

انطلاق منافسات النسخة الأولى لبطولة كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة

انطلقت مساء اليوم الخميس بملعب كرة السلة بدار الشباب القديمة في نواكشوط،منافسات النسخة الأولى من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *