17 مايو 2024 , 0:23

في ندوة لـ “حملة تواصل”: ولد منصور نحن منشغلين حاليا بالإعداد لهزيمة الحزب الحاكم

ول-منصور-300x224

 قال رئيس حزب التجمع الوطني للاصلاح والتنمية “تواصل” السيد محمد جميل ولد منصور إن حزبه يعكف حاليا للإعداد للشوط الثاني من الإنتخابات التشريعية والبلدية، مؤكدا عزم  “تواصل” إلحاق الهزيمة بالحزب الحاكم  في جولة الإعادة المقرر لها الواحد والعشرين من الشهرالجاري.

وأضاف في ندوة صحفية نظمتها إدارة حملة الحزب اليوم ” الخميس” إن النتائج التي حققها مرشحوه، تشير إلى اقتناع الموريتانيين بخطاب الحزب وسياسته القائمة على الدفاع عن خيارات وحقوق الموريتانيين واعتراف هؤلاء بما قدم لهم الحزب من خدمات متعددة.

وفي ما يبدو أنه رد على الإتهامات الخطيرة التي اأطلقها أمس، أمين السياسات في الحزب الحاكم محمد محمود ولد جعفر، قال جميل ولد منصور” إن من يتهم تواصل بـ : تبييض الأموال”  إنما يعبر عن استخفافه بعقول ساكني ومدن عرف أهلها منتخبي تواصل خداما لهم،  داعيا من يطلقون هذه التصريحات إلى الإعتذارللحزب عن هذه التهم غير اللائقة”.

وعلى عكس التوقعات، فإن رد تواصل بهذا الشكل قد زاد الأمور التباسا على الرأي العام الوطني، حيث أن الإتهامات التي صدرت عن ولد جعفر لم تكن الأولى  في نظر بعض المراقبين.. فخلال أيام الحملة اتهم الحزب الحاكم على لسان بعض المسؤولين الكبار في الدولة، حزب تواصل بتلقي أموال من الخارج وبالإستعانة بأموال مشبوهة لتمويل حملته الإنتخابيىة.. غير أن قادة تواصل اختاروا التزام الهدوء.

ولا يعرف حتى الساعة هل هذه “الإتهامات” مؤشر لاستدراج الحزب الذي روج طويلا في السابق لإحداث “ربيع الرحيل ” الذي انتهى بنكوص أصحابه بعد تشرذم المعارضة، إلى فخ مازالت ملامحه في طور التشكل، أم أن الأمر يتعلق بحرب إعلامية للإستهلاك المحلي بين تيارين فكريين مختلفين،برز خلافهما وتعاظم في هذا الإستحقاق الذي يوشك أن ينتهي برسم خارطة سياسية جديدة في البلد؟

شاهد أيضاً

إنطلاق أعمال الدورة العادية الثالثة والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي مستوي القمة

انطلقت صباح اليوم الخميس بقصر الصخير في العاصمة البحرينية المنامة، أعمال الدورة العادية الثالثة والثلاثين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *