23 أبريل 2024 , 22:39

أمريكي يقتل زوجته وابنه رميا بالسهام وينتحر في غرفة بأحد الفنادق

منتحرقالت الشرطة إن رجلا في فلوريدا قتل زوجته وابنه مستخدما القوس والسهم في منزلهم بمنطقة ميامي قبل أن يقطع مئات الأميال بالسيارة إلى تالاهاسي ويطلق سهما على ابنه الأكبر فيصيبه ثم ينتحر بعد ذلك في غرفة بأحد الفنادق.

وقال مكتب قائد شرطة بروورد في بيان إن المسؤولين في الولاية الواقعة جنوب شرق الولايات المتحدة يحاولون حل لغز الجريمة التي استمرت أحداثها ثلاثة أيام وبدأت عندما قتل بيدرو مالدونادو زوجته مونيكا (47 عاما) وابنه بيدرو (17 عاما) مستخدما القوس والسهم يوم الاثنين في ضاحية ويستون.

وقاد الرجل (53 عاما) سيارته بعد ذلك لمسافة 724 كيلومتراإلى تالاهاسي في أطراف الولاية وأطلق سهما على ابنه الأكبر خوسيه (21 عاما) بعد السابعة بقليل صباح يوم الثلاثاء.

وقال مكتب قائد شرطة بروورد “حاول إصابته بالسهم لكن خوسيه أدار وجهه فأصاب السهم اذنه. ثم حاول ابيه خنقه لكن خوسيه قاوم ونجح في الإفلات من الأب الذي هرب.”

وقال البيان إن الابن الطالب في جامعة فلوريدا الحكومية لم يبلغ عن الهجوم. وقام صديق اتصل به مالدونادو في وقت لاحق يوم الثلاثاء بابلاغ المسؤولين الذين تتبعوا سيارته حتى الفندق الذي نزل به يوم الاثنين في ليك سيتي على بعد نحو 160 كيلومترا شرقي تالاهاسي.

وعثر فريق البحث على الرجل منتحرا في دورة المياه بغرفته في الفندق صباح أمس الأربعاء.

شاهد أيضاً

الشرطة تلقي القبض علي مشتبه به في مقتل طفل بأطار

أعلنت أجهزة الأمن بمدينة أطار بولاية آدرار مساء الخميس، تمكنها من إلقاء القبض على المتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *