ولد بلالي يتهم جهات سياسية في انواذيبو بالتضليل ومغالطة الناخبين

arton15794

هاجم مرشح الكرامة لبلدية انواذيبو القاسم ولد بلالي ما وصفها ب”لوبيات الفساد والعنصر والجهة والقبيلة في مدينة انواذيبو التي  قال إنها تسعى للتأثير علي قناعات الناخبين عن طريق بث بعض الدعايات الكاذبة. وقال ولد بلالي أثناء مؤتمر صحفي  بدار الشباب القديمة حضره جمع من أنصاره ” إن البعض  يستغل اسم رئيس الجمهورية لتهديد المواطنين ، كما يعمل علي نشر الدعايات التي تهدد السلم الأهلي والسكينة العامة بين مكونات وشرائح المجتمع الموريتاني لصالح أحد المرشحين “.

وأكد النائب القاسم ولد بلالي أن هناك من يتلاعب بمشروع المنطقة الحرة الاستثماري والتنموي لأغراض تتنافي والمأمول من هذه المؤسسة الاقتصادية الهامة باعتبارها قطبا جاذبا للأموال والمشروعات الهامة وليست حزبا سياسيا علي حد تعبيره.  ودعا مرشح الكرامة المتأهل للشوط الثاني، السلطات العليا في البلد إلي استدعاء الوزراء من المدينة لوقف ما وصفه ب”العنصرية البغيضة” منوها بحياد الإدارة ودور الأجهزة الأمنية في حماية العملية السياسية.

وأضاف ولد بلالي”إن انجازات رئيس الجمهورية،هي لصالح المواطنين ولا بد من حمايتها من خلال كسب ثقة الدولة عن طريق أصوات المواطنين لخلق علاقة تفاعلية بين المواطنين والدولة” مشيرا إلي أنه يترشح من أجل الحد من بطالة الشباب ودعم تعاونيات المرأة وتأهيل مراكز الترقية النسوية وتعزيز مكانة المحاظر، علاوة علي دعم تحسين الخدمات الصحية وتنشيط خدمات تجهيز الجنائز ومكافحة الحرائق ورفع المرضي في حالة تعثر علاجهم في المدينة. وأكد مرشح الكرامة في انواذيبو أن الطريق ممهد لجعل انواذيبو مدينة آمنة مطمئنة تنعم بالرخاء والسعادة بإشراك الجميع كل من موقعه سبيلا إلي العمل المثمر والهادف علي حد قوله. وعبر النائب ولد بلالي عن امتنانه لمساندة ودعم أحزاب التحالف الشعبي التقدمي ، تواصل ، الصواب ، الوئام ،الفضيلة ، الديمقراطي الشعبي ، الوحدة والتنمية ، الحراك الشبابي.علاوة علي أحزاب اخري يتم التشاور معها.

ويأتي هجوم مرشح الكرامة القاسم ولد بلالي على جهات سياسية تعمل جاهدة من اجل إقصاءه في الشوط الثاني.. وتقول بعض المصادر إن منظومة لها مصالح في المنطقة الحرة تسعى جاهدة لتحقيق هذا الهدف، وهو ما يستشف من كلامه حين وصف هذه الجهة بأنها تحاول استغلال رموز الدولة لتحقيق مطامحها الرامية إلى دفع الناخبين للتصويت لصالح المرشح الآخر.

شاهد أيضاً

مركز تفكير أمريكي يدعو واشنطن إلي التعويل علي المملكة المغربية الشقيقة في إفريقيا

دعا تقرير لمركز التفكير الأمريكي غير الحكومي “”Heritage واشنطن إلى توسيع التعاون مع المملكة المغربية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *