19 مايو 2024 , 3:35

ديفيد لويز مقابل راموس في صفقة تبادلية بين تشلسي و ريال مدريد !

83092185

فجرت صحيفة ” le10sport.com” الفرنسية مفاجاة من العيار الثقيل بعدما كشفت النقاب عن أن هناك صفقة تلوح في الافق بين نادي ريال مدريد الاسباني وتشلسي الانكليزي، تقضي بانتقال مدافع الفريق الملكي سيرخيو راموس، الى صفوف البلوز، مقابل انتقال المدافع البرازيلي ديفيد لويز الى النادي الاسباني.

وزادت الصحيفة الفرنسية من حدة التكهنات برحيل المدافع الاسباني عن قلعىة النادي البيضاء، بعدما أشارت الى أن مسئولي النادي الاسباني يدرسون امكانية التخلي عن راموس في حال تمكن الفريق من الحصول على خدمات قلب الدفاع البرازيلي ديفيد لويز من تشلسي، خلال فترة الانتقالات الشنوية المقبلة.

كما أشارت الصحيفة أيضا الى أن هناك رغبة جامحة من قبل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز للحصول على خدمات راموس، موضحة بأن السبيشل وان تشاور مع مالك النادي اللندني، الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش بشأن امكانية ضمه.

يذكر أن وسائل الاعلام الاسبانية كانت قد كشفت من خلال شريط فيديو عن توتر العلاقة بين رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ولاعب الفريق الدولي سيرخيو راموس، إذ تجنّب الأول مصافحة الثاني ولم يعره أي اهتمام خلال حفل تسليم السيارات الجديدة للاعبي الميرنغي.

كما ذكرت بعض التقارير أن الطرد الجديد لراموس خلال مباراة غلطة سراي الأخيرة، وهو السابع عشر في تاريخ اللاعب مع الفريق، قد يكون أحد الأسباب وراء فتور العلاقة بين الرجلين.

وأضافت التقارير أن راموس كان قد طلب مؤخراً تحسين عقده ورفع قيمته المالية، وهو ما قوبل بالرفض من رئيس النادي، الذي استعد لبيع سيرخيو راموس لأي ناد حتى لبرشلونة الإسباني مقابل الحصول على 65 مليون يورو.

وكان راموس قد نفى صحة هذه التقارير حيث نشر تغريدة له في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقول فيها: “أصافح رئيسي دائما.. إنه شيء آخر فقط يريدون بيعه لكم.. أنا متميز بكوني ألعب في ريال مدريد”.

شاهد أيضاً

طاقم تحكيم موريتاني لإدارة مباراة زامبيا وتنزانيا في تصفيات المونديال

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إسناد مهمة إدارة مباراة زامبيا وتنزانيا، في إطار تصفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *