19 مايو 2024 , 12:33

بالصوروالفيديو …”حلف الوحدة” بقيادة المدير العام للنقل ولد دمب باه ينظم مهرجانا حاشدافي كنكوصة دعما للمرشح الرئاسي “غزواني”

نظم ” حلف الوحدة ” بزعامة القيادي في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، المدير العام للنقل محمد محمود ولد دمب باه مهرجانا شعبيا حاشدا، مساء أمس الثلاثاء 2 أبريل 2019 بمقاطعة كنكوصه، حضره الآلاف من أنصار الحلف، و مناضليه لدعم المترشح محمد ولد الشيخ ولد محمد أحمد ولد الغزواني.

و قال المدير العام للنقل إن ” حلف الوحدة” يؤكد اليوم من خلال الحضور الكمي و النوعي على تمسكه بنهج الاصلاح ،و الرشاد الذي عرفه البلد خلال العشرية الأخيرة، و ما تحقق خلاله من مكاسب و انجازات كبيرة، تقتضي العمل بكل جدية للمحافظة عليها.

و أضاف ولد دمب أن خيار الأغلبية، و الرئيس محمد ولد عبد العزيز كان موفقا عندما اختاروا السيد محمد ولد الشيخ ولد الغزواني لحمل مشعل التنمية،و مواصلة مسيرة البناء و التنمية، نظرا لما يتمتع به الرجل من خبرة، و ما عرف عنه من استقامة، و حب للوطن، و الاستماتة في خدمته.

و دعا ولد دمب باه أنصاره إلى المشاركة الفاعلة في نجاح المترشح خلال الرئاسيات المقبلة، و الحضور الكثيف في استقباله صباح الخميس المقبل

شاهد أيضاً

وزير الاقتصاد يوقع اتفاقية لتنفيذ “الخطة الاستراتيجية الوطنية” في مجال الأمن الغذائي.

وقع وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة، عبد السلام ولد محمد صالح، وممثلة برنامج الأغذية العالمي في …