حفل تدشين بنك المعاملات الصحيحة تحضره شخصيات رسمية ومالية هامة < تقرير مصور >

مكناسمكناسمكناسببنك 08بنك 02بنك 01FK; 04بنك 05بنك 10ول انويكظبنك 03بنك 11بنك 12كاميراشبابمجموعةمديراهاهثرىافتتاحادارةالمقرتم مساء اليوم الأربعاء بالعاصمة انواكشوط  تدشين بنك المعاملات الصحيحة. وفي كلمته بمناسبة حفل التدشين قال رئيس مجلس الإدارة السيد أحمد ولد مكناس ، إن البنك موريتاني خصوصي يعمل وفقا للمبادئ الإسلامية، مضيفا أنه قد أنشأ كشركة مساهمة برأس مال محرر ومدفوع بالكامل قدره 6 مليارات أوقية، ليوفر خدمات مالية ومهنية صحيحة للأفراد والشركات.

وأشار إلى أنه قد نال الترخيص رقم 2012/12 GR بتاريخ 15 ابريل 2012 ، لمزاولة العمل المصرفي في البلاد.

وأضاف ولد مكناس أن البنك يسعى ليكون في صدارة الفعل التنموي ليساهم في الرقي الإقتصادي الشامل، سواء بجلب الإستثمارات أو بتحرير المبادرات أو بعقد الشراكات والمرابحات المفيدة لأصحابها وللوطن.

وأكد في ختام خطابه أن البنك سيعمل في المدى المنظور ليكون قريبا من كافة الزبناء من خلال شبكته وفروعه العاملة في المقر الرئيسي وشارع الرزق وتنسويلم وفي انواذيبو وفي الفروع التي سيتم فتحها مستقبلا.

مشيرا إلى أن البنك سيعمل كذلك على فتح فرع خاص بسيدات الأعمال والمقاولات.

كذلك تطرق رئيس اللجنة الشرعية للبنك الأستاذ الفقيه اليدالى ولد الحاج أحمد بعد تأصيله لمفهوم وأهمية البعد الشرعي في المعملات، إلى أهمية هذا البنك في الرفع من حجم المعاملات، وما سيخلق في المستقبل من فرص ستنعكس  إيجابا على اقتصاد البلاد.

كما أشار الأمين العام للبنوك الموريتانية في كلمته بالمناسبة، إلى أن البنك يعد لبنة جديدة في طريق تعزيز الإقتصاد الوطني ومؤشرا لتطوره، وثمن بدوره هذه المبادرة التي قال إن أهميتها تتضاعف خاصة إذا كانت مبادرة إنشائه من أبناء الوطن.افتتاح

وقد حضرحفل تدشين مقر بنك المعاملات الصحيحة،بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارته وطاقم البنك، العديد من الضيوف من بينهم شخصيات رسمية ومالية هامة نذكر منها المدير العام للبنك الوطني لموريتانيا والمدير العام لمصرف شنقيط وحاكم تفرغ زينه وبعض المستثمرين الخليجيين.

شاهد أيضاً

رئيس حزب الإنصاف يعقد اجتماعا بمنتخبي وأطر ولاية لعصابة المتواجدين بنواكشوط.

ترأس رئيس حزب الإنصاف محمد ماء العينين ولد أييه مساء أمس الاثنين اجتماعا لمنتخبي وأطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *