13 مايو 2024 , 21:56

الانتخابات البلدية: نتائج جزئية جديدة تبين خارطة الحسم والتنافس في بعض الولايات

مسنتتجه المؤشرات الأولية للنتائج البلدية في ولاية لعصابة إلى إجراء جولة ثانية في بلدية كنكوصة بين حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وحزب الحراك الشبابي، في حين أحرز حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الفوز بكافة البلديات في مقاطعة بومديد وبلدية الملك التابعة لمقاطعة كيفة.

وفي بلدية كيفة المركزية سينظم شوط ثان بين الاتحاد وتواصل، أما بلدية انواملين بمقاطعة كيفة فقد فاز بها الحراك الشبابي بنسبة 54% ..

ويتجه حزب الحراك الشبابي لحسم النتائج لصالحه في بلدية أغورط بينما تشير بعض المؤشرات إلى جولة ثانية بين حزبي الوئام والاتحاد من أجل الجمهورية في بلدية لكران، في حين تشهد بلدية كرو تنافسا بين حزبي تواصل والفضيلة.

وفي ولاية تكانت حسم الاتحاد من أجل الجمهورية البلدية المركزية بتجكجة وبلديتي الرشيد والواحات، فيما فاز حزب الوئام ببلديات لخشب والقدية وبوبكر بن عامر، أما بلدية تامورت انعاج (انبيكة) فتشهد تنافسا بين الاتحاد من أجل الجمهورية والحزب الجمهوري للديمقراطية والتجديد.

وفي لبراكنة يجري شوط ثان في مقاطعة مكطع لحجار بين الاتحاد وتواصل علي البلدية المركزية.

اما في النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي، فيشترك الإتحاد من أجل الجمهورية مع تواصل في شوط ثان على البلدية، كما يتنافسان على البلدية المركزية في تمبدغه

شاهد أيضاً

عاجل : مجلس الوزراء يعين المهندس خالد قيس مديرا عاما لإدارة التخطيط والتنسيق والإحصاء بوزارة البيئة

علمت وكالة المرابع ميديا للإعلام والاتصال من مصدر موثوق أن مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *