رئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية بنت حمادي تنظم مهرجانا حاشدا دعما للتعديلات الدستورية “صور”

نظمت رئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية أماتي بنت حمادي مهرجانا حاشدا بمقر حملتها بمقاطعة “لكصر” بالعاصمة نواكشوط، دعما للتعديلات الدستورية

وقد حضرت المهرجان حرم رئيس الجمهورية مريم بنت أحمد الملقبة تكبر، والوزير الأول يحي ولد حدمين، ووزير المالية المختار ولد أجاي، منسق الحملة على مستوى نواكشوط، ووزيرة البيطرة السيدة فاطم فال بنت أصوينع ، منسقة الحملة على مستوى مقاطعة لكصر، ووالي ولاية نواكشوط الغربية ماحي وحامد، ومحمد الأمين ولد الحسن، الأمين التنفيذي رئيس بعثة الحزب على مستوى لكصر، بالإضافة إلى جمع غفير من المواطنين.

وتحدثت بنت حمادي خلال المهرجان عن أهمية التعديلات المقترحة والآفاق التنموية والاجتماعية  المنتظرة منها، داعية كل المواطنين الشرفاء أينما كانوا للتصويت بـ “نعم” يوم الحسم.

ووصفت بنت حمادي يوم 5 من شهر أغسطس بيوم هزم جميع المشككين والمتخاذلين.

كما دعت بنت حمادي كل الحضور بالتواجد مساء اليوم الخميس بمقر حملتها والتوجه صوب ساحة المطار القديم حيث ينظم مهرجان النصر ، مهرجان التحدي ، بحضور صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز.

وتميز المهرجان الجماهيري بإلقاءات شعرية، ووصلات موسيقية لشحذ الهمم والإشادة بالإنجازات العظيمة التي تحققت في هذا العهد الميمون ، عهد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وتزامنا مع هذه الاحتفالات، تتواصل فعاليات مهرجان  مماثل في مدينة لعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي، بمبادرة من أحد أعيانها ووجهائها وأحد أطرها التربويية محمد محمود ولد حمادي، والد رئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية، وذلك بحضور أعيان المدينة وطاقم الحملة على مستوى مدينة الحوض الغربي

شاهد أيضاً

مركز تفكير أمريكي يدعو واشنطن إلي التعويل علي المملكة المغربية الشقيقة في إفريقيا

دعا تقرير لمركز التفكير الأمريكي غير الحكومي “”Heritage واشنطن إلى توسيع التعاون مع المملكة المغربية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *