29 أبريل 2024 , 13:51

أسرتا أهل خونه، وأهل القطب تتوجهان بالشكر لرئيس الجمهورية والشعب الموريتاني

taaaaaaaaaaaa

بسم الله الرحمن الرحيم

قال جل من قائل (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) صدق الله العظيم.

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على النبي العربي الأمين، القائل: (مثل المسلمين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى)..

بعد الفاجعة التي ألمت بنا، وبالشعب الموريتاني، بوفاة المغفور له بإذن الله الوزير محمد ولد خونه، تلقت أسرتا أهل خونه، وأهل القطب التعازي الصادقة، والمواساة في فقيد الوطن، من مختلف أطياف الشعب الموريتاني، جماعات، وأفرادا، وعلى رأسهم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، الذي قدم بنفسه لمنزل المرحوم، وقدم واجب التعزية، في بادرة ليست غريبة على رئيس عرف بإنسانيته، وقربه من الناس.

كما تلقت الأسرتان التعزية من علماء، ووزراء، وكبار المسؤولين، وعموم المواطنين، وبهذه المناسبة فإن أسرتي أهل خونه، وأهل القطب تتوجهان بجزيل الشكر، والامتنان إلى كل من تعاطف، وترحم، وعزى، والشكر كل الشكر لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.. لقد كشفت لنا هذه الفاجعة الأليمة مدى تراحم، وتلاحم الشعب الموريتاني، فشكرا للجميع، فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله، والرحمة والغفران، وجنة الرضوان لفقيد الوطن المرحوم محمد ولد خونه.

عن أسرتي أهل خونه، وأهل القطب

شاهد أيضاً

بعثة من اللجنة المستقلة للانتخابات برئاسة”بنت أمم”تعقد لقاء بممثلين عن الأحزاب السياسية و منظمات المجتمع المدني بنواذيبو

عقدت بعثة من اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات برئاسة السيدة الأمينه بنت أمم عضو لجنة تسيير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *