4 مايو 2024 , 23:41

تفاصيل العثور على الفتاتين المفقودتين منذ الأول رمضان

653

عثرت الأجهزة الأمنية الثلاثاء على الفتاتين (شيماء وجمانة) المفقودتين منذ 6 ايام في مدينة إربد شمالي الأردن .. دون أن يتسن لذويهما رؤيتهما بعد .
وبحسب البيان الصادر عن المركز الإعلامي الأمني الثلاثاء فإن الفتاتين عثر عليهما في شقة برفقة أحد الأشخاص في مدينة إربد٬ وتم تحويلهما إلى إدارة حماية الأسرة لاستكمال التحقيق معهما.
وقال البيان الصادر عن الأمن العام “إنه منذ ايام تبلغت كوادر مديرية شرطة البلقاء عن تغيب فتاتين احداهما في الخامسة عشر من عمرها والاخرى في السادسة عشر من عمرها بعد خروجهما من منزل ذويهما الى احد المراكز التعليمية وان الاتصال بهما انقطع منذ تلك اللحظة.
” وأضاف البيان ” انه تم التعميم عن الفتاتين والبحث والتحري عنهما وبأمر مباشر من مدير الامن العام اللواء عاطف السعودي تم تشكيل عدة فرق تحقيق وبحث من البحث الجنائي والامن الوقائي ومديرية الشرطة المختصة حيث عملت هذه الفرق من خلال الطرق الفنية والاستماع للشهود وتوسيع نطاق التحقيقات في كافة الاتجاهات ٬ خاصة بعد نشر كثير من الأخبار لتعرضهما للاختطاف أو لحادث جنائي.
” ليتم التنسيق بين فرق التحقيق ومديريات الشرطة المختصة والتحرك للمكان ليعثر عليهما بصحة جيدة برفقة أحد الأشخاص ..
وبحسب البيان “أن أحد الفرق التحقيقية توصلت إلى احتمالية تواجد الفتاتين في إحدى الشقق في الحي الشرقي في مدينة إربد داخل تلك الشقة وبالتحقيق معهما أفادتا بأنهما خرجتا بإرادتهما من منازل ذويهما دون إجبار أو إكراه ٬ وسيتم تحويلهما إلى إدارة حماية الأسرة لاستكمال التحقيق معهما والتحقيق مع الشخص المرافق لهما .
وقال خالد عبدالهادي والد شيماء انه تم العثور على ابنته اليوم وصديقتها جمانة صباح اليوم الثلاثاء مشيرا الى إنه تلقى اتصالا هاتفيا من مركز أمن عين الباشا يفيد بالعثور على ابنته وصديقتها وأنهما بحالة صحية جيدة.
وفقدت الفتاتين شيماء خالد شفيق عبد الهادي ‘ 15′ عام وجمانة وضاح جميل عويضة ’15 عام’ ٬ في منطقة جبل الحسين ٬ يوم الخميس الماضي ٬ حيث تتلقيان دورة لغة انجليزية هناك.
وقال والد احدى الفتاتين اللتين تقطنان منطقة عين الباشا ٬ انهما غادرتا المنزل يوم الخميس الساعة 11 ونصف صباحاً٬ و لا تملكان هواتف خلوية٬ حيث لم يجر معهما اية اتصال حتى اللحظة.
دعوات شبابية تطوعية لناشطين انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوكية من اجل البحث عن شيماء وجمانة والمساعدة في العثور عليهم، وتم نشر فيديو لوالد شيماء وهو يستغيث بالأردنيين ويناشدهم من أجل البحث عن ابنته وصديقتها، فيما جاءت ردود المعلقين متعاطفة إلى أبعد الحدود مع “هذا الوجع″ الابوي، عبر ما نشروه من عبارات على صفحاتهم.

شاهد أيضاً

الانتحال الإلكتروني بالذكاء الاصطناعي يعقد تطبيقات المواعـدة

سيكفيك التحدث إلى أي شخص يخوض حالياً غمار تجربة مجنونة تتمثل بمحاولة البحث عن الحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *