30 أبريل 2024 , 6:15

ريال يعبرفخ إشبيلية بهاتريك”رونالدو”قبل لقاء بطل اطاليا

كريسسسسسسسسسسسسسسسس

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم، فريقه ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، لفوزٍ صعبٍ على حساب مضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم السبت، على ملعب “رامون سانشيز” في الجولة الخامسة والثلاثين لليغا.
رونالدو سجل هاتريك في الدقائق 36 و37 و68، ليقود ريال مدريد للفوز بينما سجل هدفي إشبيلية كارلوس باكا من ضربة جزاء وإيبورا في الدقيقتين 45 و79.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 85 نقطة ليحافظ على فارق النقطتين مع برشلونة المتصدر بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 69 نقطة بالمركز الخامس.
بدأ إشبيلية بقيادة مدربه يوناي إيمري بتشكيلة تضم الحارس ريكو وأمامه فيجيراس وكاريكو وكولو وتريموليناس للدفاع وكريشوياك ومبيا وفيدال وبانيجا ورييس للوسط وباكا للهجوم.
واعتمد ريال مدريد بقيادة مديره الفني كارلو أنشيلوتي على تشكيلة تضم الحارس كاسياس وأمامه كارفخال وبيبي وفاران ومارسيلو للدفاع وراموس وكروس وإيسكو وجيمس رودريجيز ورونالدو للوسط وتشيتشاريتو للهجوم.
اللقاء بدأ بمرحلة جس النبض بين الفريقين مع محاولة مبكرة من جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 7 علت العارضة ثم فرصة من جانب المهاجم تشيتشاريتو وأهدر رونالدو أيضاً فرصة محققة في الدقيقة 9 أبعدها الحارس ريكو ببراعة

اطاليااااااااااااا
وفي اطاليا حسم يوفنتوس رسمياً لقب الدوري الايطالي لكرة القدم، لصالحه بعد الفوز على سامبدوريا بهدف دون مقابل سجله التشيلي فيدال، حيث أصبح حسابياً لا يُمكن اللحاق به من قبل لاتسيو صاحب المركز الثاني ليصبح اليوفي بطلاً لايطاليا للموسم الرابع على التوالي، فيما خسر سامبدوريا 3 نقاط هامة في سباق التأهل للدوري الاوروبي الموسم المقبل

شاهد أيضاً

الجمارك يضرب نواذيبو بسداسية نظيفة

فاز نادي الجمارك على متصدر الدوري الوطني الممتاز لكرة القدم، نادي أفسى نواذيبو بسداسية نظيفة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *