30 أبريل 2024 , 2:04

كابيلو: يوفنتوس ليس الحلقة الأضعف وريال مدريد أقوى من بايرن ميونيخ وبرشلونة

téléchargement

أشاد مدرب المنتخب الروسي لكرة القدم فابيو كابيلو بلاعبي يوفنتوس الإيطالي قبل أيام فقط على المواجهة ضد ريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب يوفنتوس آرينا.

وأعرب فابيو كابيلو عن اعتقاده بأن يوفنتوس قادر على المرور من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد ، فيما أثنى على لاعب خط الوسط أندريا بيرلو حيث وصفه باللاعب المتكامل.

وقال المدرب الإيطالي : “تيفيز لاعب رائع حيث يساهم ويساعد زملائه ، ولكن بعد ذلك هناك بيرلو البطل ، عندما كنت مدرباً لنادي يوفنتوس فقد كان هناك لاعبين جيدين ولكن ليس مثله ، بيرلو لديه قدرات مدهشة وسيكون لاعبا مهماً للغاية ضد ريال مدريد”.

وحول وصف البعض لنادي يوفنتوس بأنه الحلقة الأضعف في نصف النهائي واضاف : “ذلك ليس صحيحاً بأي حال من الأحوال ، ربما في الماضي ، ولكن ريال مدريد لديه نقاط ضعف ، نحن نتحدث عن فريق كبير جنباً إلى جنب مع بايرن ميونيخ وبرشلونة ، ولكن من هؤلاء الثلاثة فإن فريق أنشيلوتي هو الأقوى والأكثر اكتمالاً في المستوى الدفاعي”.

وحول كيفية تأهل يوفنتوس على ريال مدريد وقال : “المهم سيكون من خلال عدم السماح لهم بالتسجيل في تورينو ، بعد ذلك يمكن أن يحدث أي شيء ، يوفنتوس لديه العديد من اللاعبين الجيدين للفوز على أي نادٍ ، المباراة الأولى ستكون مهمة جداً ويجب الحفاظ على شباكه نظيفة لكي يلعب بثقة كبيرة في مباراة الإياب”.

شاهد أيضاً

الجمارك يضرب نواذيبو بسداسية نظيفة

فاز نادي الجمارك على متصدر الدوري الوطني الممتاز لكرة القدم، نادي أفسى نواذيبو بسداسية نظيفة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *