2 مايو 2024 , 10:31

ولد ادوم ضمن شعراء الحلقة 3 من امير الشعراء مساء الأربعاء

6666666666666666666 تشهد الحلقة الثالثة من برنامج أمير الشعراء، مقابلة أعضاء لجنة التحكيم بالشعراء الأربعة الذين أعلن عنهم في نهاية الحلقة الثانية، وهم أسامة غاوجي من الأردن، محمد ولد أدوم من موريتانيا، مفرح الشقيقي من السعودية، ومناهل فتحي من السودان، وذلك ضمن المرحلة الأولى من المسابقة.
وسيقع اختيار لجنة التحكيم في الحلقة على شاعر واحد من بين الشعراء الأربعة المشاركين، بينما يتأهل شاعران آخران عبر تصويت الجمهور إلى المرحلة التالية، وتبث المسابقة على الهواء مباشرة من على مسرح شاطئ الراحة، عبر قنوات بينونة، الأولى السعودية، والمحور الفضائية المصرية.
واستطاع في الحلقة الثانية الأسبوع الماضي، الشاعر ياسين حزكر من المغرب انتزاع بطاقة التأهل من لجنة التحكيم عبر قصيدة حازت على إعجابهم، وسيكون الشعراء الثلاثة ناصر الكلباني من عمان، ونفين عزيز طينة من فلسطين، وعصام علي خليفة من مصر، في انتظار التصويت عبر الرسائل النصية لمعرفة من سينقذه الجمهور ويكمل مسيرته في البرنامج.
ومع بداية الحلقة الثالثة من المرحلة الأولى، ستعلن نتيجة تصويت جمهور الشعر العربي، التي استمرت على مدى أسبوع كامل، والتي ستضاف إلى درجات لجنة التحكيم التي منحتها لهم في الحلقة الثانية، ليتأهل شاعران بمجموع درجات التحكيم وتصويت الجمهور، لينضما إلى المغربي ياسين حزكر الذي كان رابع المتأهلين للمرحلة الثانية.
ويأتي برنامج أمير الشعراء من تقديم الفنان السوري باسم ياخور، صاحب الرصيد الغني من أعمال الدراما العربية المتميزة، والذي أثبت جدارته في تقديم البرنامج للعام الثالث على التوالي

شاهد أيضاً

صورة.. العلماء يعثرون على قبر أفلاطون بفضل الذكاء الاصطناعي

موقع دفن الفيلسوف أفلاطون في أثينا، وذلك بالاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي. وقال عالم البرديات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *