28 أبريل 2024 , 0:11

تنبيه إلى كل الذين وصلهم هذا الإيميل

Email-Marketing-Service-800x699بعد نشرنا لـ ” بالأرقام .. قراءة في نتائج المقاطعات الأدنى والأعلى في نسبة التصويت” تلقينا رسالة من المدير الناشر لموقع “ديلول” الزميل ماموني ولد المختار يؤكد فيها أن الموضوع المنشور والذي تم إرساله من طرف شخص يدعى “انقيدا الحسن” وهو إسم مستعار على ما يبدو ، تعود إرسال الرسائل التي إما تمجد بعض قادة حملة ولد عبد العزيز وإما تهاجم بعضهم، ما هو إلا استنساخ لورقة نشرها موقع “ديلول” تجدونها مرفقة قام هذا المحتال بتغيير عنوانها وزيادتها بفقرة هي الأخيرة يهاجم فيها بعض أفراد طاقم حملة ولد عبد العزيز.
و تعليقا على ذلك تؤكد وكالة “المرابع ميديا” التي برهنت عبر مسيرتها المتميزة بالحياد التام والمهنية المسؤولة و فتحت أبوابها لكل الآراء، أنها ظلت منبرا يجمع و يؤمن بالإنفتاح الإيجابي، وبالتالي حينما كانت تلاحظ أن هناك دسا أو تجاوزا للخطوط الحمر، كانت دائما سباقة للوقوف في وجهه أو لفت الرأي العام إليه.. ولم تكن تتدخل في آراء الآخرين بل كانت تحترم الجميع، إعتقادا منها بأن الإختلاف في الرأي حالة صحية وإدارة الإختلاف تتطلب الحوار المسؤول والهادف من أجل التواصل والتفاهم.
وعندما نشرنا الموضوع مثار الجدل، لفتنا انتباه القراء إلى ملاحظات توضيحية يقتضيها الأمر حول الموضوع..
ونغتنم الفرصة لنشكر الزميل ماموني ولد المختار على التوضيح الذي بعث به إلينا تقديرا لمكانة “المرابع ميديا” في الساحة الإعلامية، ونعيد إحاطة القراء الكرام بالموضوع الأصلي المنشور تحت عنوان:”سبع مقاطعات احتلت الرتب العليا والسفلى في نتائج انتخابات 21 يونيو 2014 ”
للإطلاع على رابط الخبر في موقع ديلول: اضغط هنا

شاهد أيضاً

ولد عبد العزيز: “الخلاص قريب” وأدعو المواطنين للإنضمام لي

الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز أن “الخلاص قريب”، داعيا المواطنين الموريتانيين للانضمام له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *