





خلال زيارته اليوم لمقر جمعية الخيرية للتكفل بمرضى السرطان في نواكشوط، أطلع نائب وعمدة نواذيبو”القاسم بلالي”، على الخدمات التي تقدمها الجمعية ومشاريعها الإنسانية والصحية الهادفة إلى مؤازرة المرضى.
وأشاد العمدة والنائب، خلال الزيارة، بالدور الإنساني الذي تضطلع به الجمعية في خدمة المرضى والتخفيف من معاناتهم، داعياً الخيرين والمحسنين في مدينة نواذيبو وفي عموم الوطن إلى الإسهام في دعم جهود الجمعية ومشاريعها لما لها من أثر مباشر في مساعدة المرضى وأسرهم.
من جانبه، ثمن رئيس الجمعية النائب السابق محمد يسلم ولد عبد الله هذه الزيارة، مشيداً باهتمام النائب والعمدة القاسم ولد بلالي بالقضايا الاجتماعية والإنسانية، وحرصه على مواكبة المبادرات الخيرية الداعمة للفئات الهشة والمرضى.
#المرابع_ميديا_
#تابعونا_
المرابع ميديا – al-maraabimedias موقع "المرابع ميديا" التابع لوكالة المرابع ميديا للإعلام والإتصال