المرشح الرئاسي بيرام ولد اعبيد يعد مناصريه من سيلبابي بتحقيق دولة القانون والمؤسسات

12-06-2014-S000006تغطيات/ ترأس المرشح لرئاسيات 2014 بيرام ولد الداه ولد أعبيد أمس الخميس بمدينة سيلبابي مهرجانا انتخابيا استهله بتوجيه الشكر لسكان مقاطعة سيليبابي على الحضور وتحمل عناء حرارة الشمس الحارقة.
وأضاف أن تحمل هذا العناء دليل واضح على دعمهم لمشروعه الانتخابي والوقوف إلى جانبه، مستعرضا في هذا الصدد بعض المحاور الرئيسة لبرنامجه الانتخابي .
وشرح المرشح أمام مناصريه في مدينة سيليبابي دواعي ترشحه لهذه الاستحقاقات، معتبرا أن دافعه الوحيد هو مصلحة موريتانيا والدفاع عن المظلومين وإنصاف الطبقات المحرومة والمهمشة.
وتعهد المرشح بيرام ولد الداه ولد أعبيد في حال فوزه بالعمل على تحقيق دولة القانون والمؤسسات لكي تسود العدالة الاجتماعية.
وثمن المرشح تجاوب مناصريه مع نضاله ومسيرته السلمية لانتزاع الحقوق التي أعتبرها مسلوبة من أصحابها.
وحث ولد أعبيد مناصريه على التعبئة الشاملة وسحب بطاقات التعريف الوطنية والتواجد بكثافة يوم الاقتراع في 21 يونيو الجاري أمام صناديق الاقتراع.
وكان المنسق الجهوي لحملة المرشح بيرام ولد الداه ولد أعبيد على مستوى ولاية غيدي ماغه قد ألقى كلمة في بداية المهرجان عدد فيها خصال المرشح.
وأضاف أن المرشح معروف بمواقفه المشرفة ودفاعه المستميت عن القضايا الإنسانية.
ودعا المنسق مناصري المرشح إلى ضرورة التمييز بين شعار مرشحهم وباقي منافسيه.
وكان المرشح بيرام ولد الداه ولد اعبيد قد أجرى في طريقه إلى سيلبابي قادما من النعمة عدة توقفات في قرى بولحراث رقم 1 وبولحراث 2 وبوبغجة التابعة لمقاطعة باركيول في ولاية لعصابة.
وقد خصص مناصرو المرشح في هذه المحطات استقبالات شعبية عكست مستوى دعمهم لهذا الخيار، قبل أن يخاطب سكان هذه التجمعات والقرى النائية.
واسترسل ولد أعبيد في كلمات بالمناسبة أمام قواعده الشعبية هناك في شرح دوافع ترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية.
وفي نفس السياق نظم مناصرو المرشح بيرام ولد الداه ولداعبيد في بلدة أغروط التابعة لمقاطعة كيفه بولاية لعصابة تجمعا دعائيا مماثلا بمناسبة قدوم المرشح.

شاهد أيضاً

بمناسبة العيد الدولي للشغيلة : عمال ميناء انواكشوط المستقل يشيدون بما أنجز للعمال من امتيازات في ظل الإدارة الجديدة للميناء

في إطار الاحتفالات المخلدة للعيد الدلي للشغيلة والذي يصادف فاتح مايو من كل سنة نظمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *