11 مايو 2024 , 11:58

جانب من الإستقبالات الشعبية للمرشح الرئاسي محمد ولد عبد العزيز في كيفه (صور)

06 - Copieتغطيات/ في إطار مواكبته لجولة المرشح الرئاسي محمد ولد عبد العزيز خلال الحملة الانتخابية، وصل رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الدكتور إسلكُ ولد احمد إزيد بيه إلى مدينة كيف المحطة الثالثة للمرشح رفقة وفد حزبي رفيع يضم عضو المجلس الوطني للحزب الحسن ولد يوسف مدير ديوان رئيس الحزب ، و أحمد مختيري عضو أمانة الاتصال بالحزب.
وكان في استقبال رئيس الحزب على مشارف مدينة كيفه المنسق العام لحملة الحزب على مستوى لعصابة الأمين التنفيذي الأستاذ عالي ولد محمد سالم ، ومدير حملة الحزب في كيفه عضو المجلس الوطني أحمد ولد سيداتي ولد آب ، ونائب المنسق العام لحملة المرشح محمد ولد عبد العزيز على مستوى لعصابة عضو المجلس الوطني للحزب المستشار أحمدُ ولد اخطيره , والأمين الاتحادي للحزب في ولاية لعصابة عثمان ولد المختار الملقب أج .
وتوجه وفد رئيس الحزب الى مقر إقامته للاستراحة.. وفي حدود الساعة الخامسة مساءا توجه الرئيس والوفد المرافق له الى المطار لمشاركة المئات من مناضلي الحزب في الولاية الذين اصطفوا على الطريق لاستقبال المرشح محمد ولد عبد العزيز قبل توجهه إلى منصة المهرجان، حيث كان الجميع على موعد مع خطاب للمرشح استعرض فيه انجازاته التي تحققت خلال السنوات الخمس الماضية.

02 - Copie

03 - Copie

04 - Copie

05

07 - Copie

شاهد أيضاً

143 دولة تدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة

صوتت الجمعية العامة للأمم المتحدة، الجمعة، بغالبية كبرى تأييدا لطلب عضوية فلسطين في المنظمة الأممية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *