المرشح الرئاسي بيجل ولد هميد أمام أنصاره: أنا مرشح كل الموريتانيين

03خاص ـ المرابع ميديا: أعتبر المرشح الرئاسي، رئيس حزب “الوئام” بيجل ولد هميد أنه مرشح كل الموريتانيين دون استثناء.. قال ذلك خلال تواجده في مهرجان لـ: [مبادرة بيجل الرئيس .. انتخب من يهمه أمرك] احتضنته هذا المساء دار الشباب القديمة بالعاصمة نواكشوط.
و تحدث ولد هميد عن امتنانه للشباب والقائمين على المبادرة التي أكد أنها عكست الصورة الحقيقية لموريتانيا المتنوعة والموحدة، وثمن حرصهم على هذا التنوع وهذا الحس الوطني المتميز، مؤكد أنه مرشح الجميع، مرشح الوحدة والسلم الأهلي لأن موريتانيا لكل أبنائها.
و قالت  القيادية في(مبادرة بيجل رئيسا) الفَن بنت ببي إن هذا النشاط ياتي في إطار حملة التحسيس والتعبئة لدعم مرشح حزب الوئام الإجتماعي الديمقراطي لرئاسيات 2014 بوصفه مرشح الشعب الموريتاني، مشيرة إلى أن التجربة المتميزة التي يمتلكها المرشح وتعلقه بمبادئ الوحدة الوطنية والحوار كوسيلة لتسوية الخلافات السياسية، جعل منه مرشح الأمل، ل”ذا فإن شباب ونساء (مبادرة بيجل رئيسا) لن يدخروا أي جهد في سبيل  فوز مرشحنا. ”  بدورها  أهابت القيادية في المبادرة ياسين أبّنِّ بمزايا وحظوظ المرشح في قيادة البلاد، مذكرة أن وطنيته  و رؤيته كسياسي وطني سيظلان محل تقدير من الجميع لأنه بالفعل يستحق الفوز.
وقد حضر هذا المهرجان الجماهيري الحاشد، إلى جانب المرشح، رئيس حزب “الوئام”بيجل ولد هميد، نائب رئيس الحزب لوليد ولد وداد ومدير حملة المرشح ولد عبدي ولد أجّيد وشخصيات قيادية في الحزب والحملة بالإضافة غلى أنصار المبادرة.

0306

88

0104

08

05

شاهد أيضاً

مركز تفكير أمريكي يدعو واشنطن إلي التعويل علي المملكة المغربية الشقيقة في إفريقيا

دعا تقرير لمركز التفكير الأمريكي غير الحكومي “”Heritage واشنطن إلى توسيع التعاون مع المملكة المغربية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *