20 مايو 2024 , 21:20

بعثة الاتحاد الأوروبي تحتفل في موريتانيا، بمناسبة اليوم الأوروبي.

أقام السفير، رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في موريتانيا، سعادة السيد غويليم جونز، مساء أمس الخميس في نواكشوط، حفل استقبال بمناسبة اليوم الأوروبي.

احتفل السفير، رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في موريتانيا، مساء أمس الخميس في نواكشوط، غويليم جونز ، بمناسبة اليوم الأوروبي.

ومثل الحكومة في هذا الحفل وزير العدل محمد محمود بن الشيخ عبد الله بن بيه، وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، وكالة، ووزير الصيد والاقتصاد البحري، السيد مختار الحسيني لام، والوزير المنتدب لدى وزير الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، المكلف بالموريتانيين في الخارج، السيد محمد يحيى سعيد، وهندو بنت عينينا، مستشارة بالوزارة الأولى، و منصور عبد الله سيسيكو، الأمين العام لوزارة الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، وكالة، والسفير المدير العام للعلاقات المتعددة القطاعات، السيد أحمد محمدن، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد في موريتانيا.

وهنأ رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي المعتمد لدى موريتانيا، في كلمة بالمناسبة، موريتانيا على رئاستها للاتحاد الإفريقي، مشيدا بعلاقات التعاون التي تربط الاتحاد الأوروبي مع كل من موريتانيا والاتحاد الإفريقي.

وأشار إلى أن هذه العلاقات التي تتعزز باستمرار نظرا لعمق الشراكة التاريخية والجغرافية تعتبر خيارا استراتيجي

شاهد أيضاً

بالصور.. معالي الوزير السابق والدكتور الجامعي”ختار الشيباني”يحشد لدعم رئيس الجمهورية

نظم معالي الوزير السابق والدكتور الجامعي ختار الشيباني، تظاهرة شعبية وسياسية دعما ومساندة ومؤازرة ومباركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *