21 مايو 2024 , 6:09

بحضور الآلاف من أنصاره وجماهيره الرئيس”بيجل هميد” ينظم مهرجانا حاشدا لدعم غزواني “تقرير مصور”

نظم الوزير الأسبق والوجيه والسياسي البارز السيد بيجل هميد، عمدة بلدية انجاگو مساء اليوم الإثنين الموافق 29 أبريل 2024 بقصر المؤتمرات بالعاصمة انواكشوط مهرجانا حاشدا دعما لترشح رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني تحت شعار (مبادرة عمدة وأطر أنجاگو تدعم غزواني صونا للمكتسبات وضمانا للمستقبل).

الوجيه السياسي البارز عمدة أنجاگو الرئيس بيجل هميد أكد في كلمته أن مقاطعة كرمسين لم تكن بحاجة إلي مهرجان سياسي كهذا الذي تم تنظيمه مساء اليوم، إلا أن انتماء بعض المرشحين الرئاسيين للمقاطعة هو الذي دفع هذا الحشد للمهرجان مؤكدين أن مقاطعة كرمسين تدعم ترشح رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ونبه الرئيس بيجل هميد في كلمته بالمناسبة أن السياسة لا تحمل التأويل بل هي مواقف واضحة وصريحة.

وقال الرئيس بيجل بأن هذا المهرجان هو فرصة لتثمين إنجازات رئيس الجمهورية التي عمت أرجاء الوطن وكان لمقاطعة كرمسين منها نصيب الأسد .
الزعيم والوجيه والسياسي البارز بيجل هميد في كلمته أوصي بالتمسك والحرص علي تعزيز الوحده الوطنية وكل ما من شأنه أن يوطد الأمن والاستقرار في البلد مطالبا الشباب بالتوجه إلي العمل في الزراعة والتنمية والأعمال المختلفة التي تتوفر في أرجاء الوطن .

الرئيس بيجل هميد في كلمته تطرق للظروف الاقتصادية للبلد الذي أكد أنها واعدة وأن المؤشرات توحي بتحسن كبير علي جميع الأصعدة.

الرئيس بيجل هميد طالب أنصاره وجماهيره التي حضرت المهرجان والتي قدرت بالآلاف طالبهم بالتسجيل على اللوائح الانتخابية لضمان ولوجهم إلي الاستحقاقات الرئاسية القادمة، وضمان إعادة  انتخاب صاحب الفخامة وذاك من أجل صون المكتسبات وضمان استمرار التنمية.

نشير بأن هذا المهرجان الحاشد والناجح كان منسقه الوالي السابق”الشيخ أواه”الداعم والمساند لترشيح فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية.

هذا وحضر المهرجان أعضاء من المكتب التنفيذي برئاسة نائب رئيس حزب الإنصاف محمد يحي حرمة ومنسق الحزب علي مستوي مقاطعة كرمسين يحي عبد الله والمنتخبين علي مستوي المقاطعة و الطيف السياسي بمقاطعة كرمسين.

#المرابع _ميديا_
#تابعونا_

شاهد أيضاً

بالصور.. معالي الوزير السابق والدكتور الجامعي”ختار الشيباني”يحشد لدعم رئيس الجمهورية

نظم معالي الوزير السابق والدكتور الجامعي ختار الشيباني، تظاهرة شعبية وسياسية دعما ومساندة ومؤازرة ومباركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *