16 مايو 2024 , 3:00

بعثة من اللجنة المستقلة للانتخابات برئاسة”بنت أمم”تعقد لقاء بممثلين عن الأحزاب السياسية و منظمات المجتمع المدني بنواذيبو

عقدت بعثة من اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات برئاسة السيدة الأمينه بنت أمم عضو لجنة تسيير اللجنة الوطنية للانتخابات ووفدها المرافق مساء اليوم الأحد بمدرج معهد اللغات في نواذيبو اجتماعا باللجان المقاطعية للجنة المستقلة للانتخابات و ممثلين عن الأحزاب السياسية و منظمات المجتمع المدني في ولاية داخلت انواذيبو.

رئيسة البعثة تحدثت في بداية الاجتماع عن الهدف من الزيارة المتمثل في تعبئة و تحسيس المواطنين باهمية التسجيل على اللائحة الانتخابية لتأدية الواجب الانتخابي .

و ذكرت بوقوف اللجنة على مسافة واحدة من جميع المتنافسين مستعرضة مراحل التسجيل و عدد المراكز الستة التي تم إفتتاحها فى الولاية لتسجيل المواطنين البالغين ثمانية عشر سنة أو الراغبين في تغيير أماكن تسجيلهم مبرزة أهمية التأكد من الوجود على اللائحة الانتخابية.

ورحبت العمدة المساعد لبلدية نواذيبو السيدة مانه بنت شكار في كلمة لها بالحضور داعية المواطنين إلى التحسيس باهمية التسجيل على اللائحة الانتخابية و ضرورة مشاركة الجميع في التعبئة له مذكرة باهمية الاستحقاقات القادمة التي سيتم من خلالها انتخاب رئيس الجمهورية

حضر اللقاء مكلف بمهمة لدى  اللجنة المستقلة و مستشار رئيسها و المنسق الجهوي للجنة المستقلة للانتخابات .

شاهد أيضاً

افتتاح ورشة لتقاسم خطة العمل الوطنية لمحاربة الإتجار بالأشخاص

افتتحت صباح اليوم الأربعاء في انواكشوط أعمال ورشة لتقاسم خطة العمل الوطنية لمحاربة الإتجار بالأشخاص2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *