30 أبريل 2024 , 12:01

بالصور.. مسيرة حاشدة لأطر ووجهاء وأهالي “وادان” تصل “أطار” لاستقبال رئيس الجمهورية في زيارته لولاية آدرار

ساعات قبل بدء زيارة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، المرتقبة ظهر اليوم الأحد، إلي “أطار” وصلت المدينة الليلة البارحة، مسيرة ضخمة من السيارات قادمة من مدينة “وادان”، تحمل معها جموع المواطنين الوادانيين يتقدمهم الأطر والمنتخبين والوجهاء والأعيان، كتعبير عن الحفاوة بزيارة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في عاصمة الولاية أطار.

وتأتي هذه المسيرة القادمة من وادان التي يقودها كل من عمدة المدينة محمد الأمين ولد أبابه ونائب المدينة عبدو لوليد وداد الملقب  (الخو) بالإضافة إلي شخصيات وأطر وأعيان المقاطعة ضمن جهود التعبئة والتحسيس المتواصلة منذ أيام، لضمان استقبال يليق بهذه الزيارة الرئاسية.

ومن ضمن مستقبلي المسيرة القادمة من وادان عند مدخل أطار الوجيه والشخصية الاجتماعية محمدو عابدين سيدي الذي تواجد في مدينة “أطار” وافتتح منزله العامر أمام الأهالي والوفود القادمة من كل الولايات والمناطق التي تمثل الحاضنة الاجتماعية، وكل ذلك من أجل ترتيب وتنظيم أفضل استقبال لرئيس الجمهورية وإنجاح زيارته للولاية، وكرسالة تعبير أيضا عن دعم ترشح رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية ثانية.

ومثلت مسيرة وادان في حجمها وحشدها وتنظيمها المحكم حدثا لافتا ضمن استعدادات عاصمة ولاية آدرار لاستقبال رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

هذآ وعند وصول المسيرة لملتقي الولاية وسط مدينة أطار قدم لتحيتها والسلام عليها حاكم المقاطعة رفقة رئيس حزب الإنصاف السيد ماء العينين أييه ونائبه محمد يحي حرمه والوفد الحزبي المرافق.

#المرابع_ميديا_

#تابعونا_

شاهد أيضاً

لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان تناقش اتفاقيات ومشاريع قوانين التعاون القضائي

خصصت لجنة العلاقات الخارجية بالجمعية الوطنية الاجتماع الذي عقدته صباح اليوم  الاثنين للدراسة المعمقة لمشاريع …