30 أبريل 2024 , 11:24

بالصور.. مبادرة نخبة “أطار” بقيادة الوجيه الاجتماعي محمد محمود ولد أخيار تنظم تظاهرة سياسية في “أطار” تحضيرا لاستقبال رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ لآدرار ودعما لترشح رئيس الجمهورية لولاية ثانية

نظم الوجيه الاجتماعي والشخصية السياسية البارزة في ولاية “آدرار” السيد محمد محمود ولد أخيار مساء أمس الجمعة تظاهرة سياسية حاشدة، كمباردة من نخبة “أطار” استعدادا لاستقبال رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية آدرار، ومن أجل التعبئة لأحسن استقبال لرئيس الجمهورية في زيارة الهامة لهذه الولاية.

مبادرة نخبة أطار بقيادة الوجيه محمد محمود ولد أخيار حضرتها كافة الفعالية السياسية والاجتماعية في الولاية من سلطات إدارية ومنتخبين محليين وشخصيات سياسية ووجهاء وشكلت إجماعا واسعا حول ضرورة انجاح هذه الزيارة وتنظيم افضل استقبال لرئيس الجمهورية في أطار، والدعم الكبير لترشح رئيس الجمهورية لولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية القادمة.

الوجيه الاجتماعي محمد محمود ولد أخيار رئيس هذه المبادرة ثمن الحضور المعتبر لهذه التظاهرة، مستعرضا أهم انجازات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، لافتا إلى أن أهم هذه الانجازات ترسيخ المدرسة الجمهورية الجامعة والموحدة لجميع الموريتانيين ومن أجل أجيال مستبقل متماسكة ومتآخية تحت سقف الوطن الجامع.


كما تحدث الوجيه الاجتماعي محمد محمود ولد أخيار في هذه التظاهرة عن انجازات رئيس الجمهورية في مجال التهدئة السياسية التي سامهت في جو من الألفة والتقارب والتفاهم بين جميع مكونات الطيف السياسي والاجتماعي للبلد. وهو مكسب كبير بالنسبة للوطن.


وشدد الوجيه الاجتماعي محمد محمود ولد اخيار على ضرورة إنجاح هذه الزيارة الهامة لرئيس الجمهورية إلى آدرار لتدشين بعض المشاريع التنموية لصالح المواطن.

#المرابع_ميديا_

شاهد أيضاً

لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان تناقش اتفاقيات ومشاريع قوانين التعاون القضائي

خصصت لجنة العلاقات الخارجية بالجمعية الوطنية الاجتماع الذي عقدته صباح اليوم  الاثنين للدراسة المعمقة لمشاريع …