30 أبريل 2024 , 17:11

زيارة رئيس الجمهورية المرتقبة لولاية آدرار.. جهود واستعدادات الوجيه الاجتماعي محمدو عابدين سيدي لإنجاح الزيارة وتنظيم افضل استبقال لرئيس الجمهورية في أطار

مع بدء الاستعدادات للزيارة المرتقبة لرئيس الجمهورية لولاية آدرار ، بدأت معها جهود السيد محمدو ولد عابدين سيدي، الوجيه الاجتماعي، والشخصية الوطنية والمرجعية في ولاية آدرار ومقاطعة وادان، لإنجاح هذه الزيارة وتعبئة أكبر حشد ممكن لتنظيم أفضل، وأحسن استقبال ممكن لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بين مواطنيه المخلصين في ولاية آدرار وعاصمتها أطار.

وفي هذا المضمار كان السيد محمدو عابدين سيدي على مستوى الحدث، ففتح بيته العامر علي مصراعيه أمام مستقبلي الرئيس وضيوف وأهالي الولاية ليكون هذا المنزل المضياف مركزا لتنظيم وتنسيق وترتيب فعاليات الاستقبال لرئيس الجمهورية من طرف الحاضنة الاجتماعية والأهالي القادمين من ولايات لعصابة والحوضين، لاستقبال رئيس الجمهورية إلي جانب أخوتهم مآزرة ودعما لصفوفهم.
وهكذا يواصل الشخصية الوطنية والمرجعية الاجتماعي والوجيه محمدو  عابدين سيدي هذه الاستعدادات حتى يحظى رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني باستقبال على مستوى الحدث، ويناسب هذه الزيارة الهامة لولاية آدرار، ويعكس مستوى وحجم المطلب الأهم وهو مطالبة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بالترشح لولاية ثانية.

المرابع_ميديا_

شاهد أيضاً

جبهة التغيير الديمقراطي : منذ تولي ولد الغزواني للسلطة اعتاد الشعب علي تكرار المجازر الوحشية علي شريط الحدود الشرقية 

بيـان: اعتاد الشعب الموريتاني منذ تولي الرئيس الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني للسلطة 2019 على …