18 مايو 2024 , 10:39

رونالدو في تشكيلة منتخب البرتغال مجدداً

اختير نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو مجدداً، الجمعة، في تشكيلة منتخب البرتغال التي تخوض مواجهتي سلوفاكيا ولوكسمبورغ ضمن تصفيات كأس أوروبا 2024.

وتتصدر البرتغال، بطلة أوروبا السابقة، المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات العام المقبل في ألمانيا.

وتواجه “برازيل أوروبا” منتخب سلوفاكيا في براتيسلافا الجمعة المقبل، قبل أن تستضيف لوكسمبورغ بعدها بثلاثة أيام.

وقال مدرب منتخب البرتغال، الإسباني روبرتو مارتينيس، عن رونالدو الذي سجل خمسة أهداف في أربع مباريات في التصفيات حتى الآن: “إنه لاعب شارك في 200 مباراة، هذا شيء فريد من نوعه. يمكنني أن أخبركم بأنني سعيد جداً بوجود كريستيانو رونالدو في فريقي”.

كما ضمّ مارتينيس لاعبي خط الوسط اللذين يشاركان في الدوري السعودي أيضاً، أوتافيو من النصر، وروبن نيفيش من الهلال، واستدعى ظهير ولفرهامبتون الإنجليزي توتي للمرة الأولى.
*وفي ما يلي تشكيلة البرتغال:

في حراسة المرمى:

ديوغو كوستا (بورتو)، جوزيه سا (ولفرهامبتون الإنجليزي)، روي باتريسيو (روما الإيطالي).

في الدفاع:

ديوغو دالوت (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، نيلسون سيميدو وتوتي (ولفرهامبتون الإنجليزي)، جواو كانسيلو وروبن دياش (مانشستر سيتي الإنجليزي)، دانيلو بيريرا (باريس سان جرمان الفرنسي)، أنطونيو سيلفا (بنفيكا)، غونسالو إيناسيو (سبورتينغ).

في خط الوسط:

جواو بالينيا (فولهام الإنجليزي)، روبن نيفيش (الهلال)، برونو فرنانديش (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، أوتافيو (النصر)، فيتينيا (باريس سان جرمان)، وبرناردو سيلفا (مانشستر سيتي).

في الهجوم:

ريكاردو هورتا (براغا)، رافايل لياو (ميلان الإيطالي)، جواو فيليكس (أتلتيكو مدريد الإسباني)، كريستيانو رونالدو (النصر)، بيدرو نيتو (ولفرهامبتون)، غونسالو راموس (باريس سان جرمان)، وديوغو جوتا (ليفربول الإنجليزي).

شاهد أيضاً

طاقم تحكيم موريتاني لإدارة مباراة زامبيا وتنزانيا في تصفيات المونديال

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إسناد مهمة إدارة مباراة زامبيا وتنزانيا، في إطار تصفيات …