مدرب أياكس يوضح بشأن التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش

اعتبر الهولندي موريس شتاين، مدرب أياكس أمستردام لكرة القدم، أن الفريق لا يحتاج حاليا إلى التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وقال شتاين في تصريحات صحافية إن أياكس لا يحتاج إلى انتداب زياش في المرحلة القادمة، رغم أنه قيمة مضافة لجميع الفرق التي من الممكن أن يلعب لها.

وأوضح المدرب الهولندي: “أعتقد حقاً أن حكيم لاعب ممتاز وسيكون بالتأكيد قيمة مضافة لأي نادٍ.. إنه لاعب رائع، كما أنني أعلم جيدا أنه من أفضل الأسماء التي تركت صدا طيبا في الفريق، لكن الوضع الحالي في المركز الذي يلعبه مشغول الآن”.

وأضاف المتحدث: “في مركز زياش نتوفر على بيرغوين وبيرغويس وقودوس، إلى جانب كونسيكاو وميكا غودتس في الاحتياط، لكن إذا حدث أي شيء لهؤلاء فقد يصبح خيارا إذا كانت الظروف مواتية”.

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى اهتمام أياكس بالتعاقد مع زياش من أجل تعزيز صفوفه بعد المشاكل التي يعانيها في فريق تشيلسي الإنجليزي.

تجدر الإشارة إلى أن صفقة انتقال زياش إلى النصر السعودي باءت بالفشل، بعد حديث عن فشله في الفحص الطبي، في حين ذهبت تقارير أخرى إلى أن الراتب هو أساس عدم اتفاق اللاعب المغربي والفريق السعودي؛ وقبلها في “المركاتو” الشتوي لم يتمكن من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لأسباب إدارية.

شاهد أيضاً

الدوري: أفسي نواذيبو ينفرد بصدارة البطولة بعد الفوز علي إنتو كيفه

تصدر نادي أفسي نواذيبو، مساء اليوم الأحد، صدارة الدوري الوطني، بعد الفوز على إنتو كيفه …