29 أبريل 2024 , 5:58

شركة “استار” للمحروقات تتعمد إجراءات لضبط التعامل بقسيمات المحروقات المعروفة ب”تيكتات”

حصري (للمرابع ميديا)

لاحظ المترددون  علي محطات المحروقات “استار” أن هذه المحطات أصبحت تشترط توقيع وختم كل قسيمة “تيكت” من طرف الشركة قبل صرف قيمتها من المحروقات للزبون كإجراء جديد بدأت شركة (استار) تطبيقه منذ مساء أمس الأربعاء الموافق 05 أبريل 2023 للتعامل مع هذه الأوراق التي تتعامل بها الشركة بموجب عقود مع بعض الإدارات المستفيدة منها.


وبحسب معلومات لموقع “المرابع ميديا” فإن الإجراء الجديد المتخذ من طرف شركة “استار” جاء بعد اكتشاف الشركة لفارق في المبالغ بين القيمة الكلية لهذه القسيمات التي أصدرتها الشركة والمبالغ الفعلية لها، وهو ما دفع شركة (استار) لإجراء عملية الضبط والتحقق هذه ‌ والتي هي في مراحلها النهائية .
مع العلم أن هذه “التيكتات” التي تصدرها شركة “استار” غير قابلة للتزوير وهو ما يجسد الثقة بين الشركة وزبنائها.
من جهة أخري ترى شركة “استار” أن محطات المحروقات وإن  كانت تضع شعارها فإنها في نفس الوقت هي محطات مستقلة عنها ماليا وإداريا.


ومن شأن هذه الإجراءات التي تعتمدها شركة “استار” حاليا تعزيز الثقة بين الشركة وزبنائها المتعاملين المتعاقدين معها من شركات أخري وإدارات عمومية وضبط التعامل بهذه “التيكتات” التي أصبح بعض المتعاملين يعتبرها أوراقا نقدية في حين هي فقط قسيمات تسهل عملية تزويد الأشخاص التابعين  للإدارات والمصالح العمومية بحاجياتهم من المحروقات.

#المرابع_ميديا_

شاهد أيضاً

نواكشوط: دورة تكوينية لصالح مسؤولي الاتحاديات الرياضية الموريتانية

نظمت اللجنة الأولمبية والرياضية الموريتانية اليوم السبت في نواكشوط دورة تكوينية لصالح مسؤولي الاتحاديات الرياضية …