2 مايو 2024 , 15:31

التلفزة الموريتانية.. نقلة نوعية في عهد صاحب الأيادي النظيفة (يستحق المشاااهدة)

لم يجد ما قام السيد المدير العام لشبكة التلفزة الموريتانية ما يستحق من الذكر والتثمين والاشادة.
لقد قام السيد محمد محمود ولد أبي المعالي بإنجازات فاقت التصور على المستوى التقني والفني والإداري.
وعلى مستوى آخر تم فتح مكاتب جهوية من أجل بث الأخبار والبرامج الإنتاجية عن كل ولاية من أجل تقريب الخدمة الإعلامية المرئية من المواطن وابراز خصوصية كل ولاية وانارة الراي العام حول اهم مشاكلها وطرق علاجها ، هذا اضافة الى المنصات والندوات التى تقوم على مستوى المحطات المختلفة الثقافية والبرلمانية والنشرات والنوافذ من داخل الوطن “موريتانيا الأعماق” .
حيث تستضيف الطيف السياسي والاجتماعي والثقافي والصحي في تقريب مدروس ومنسق لخدمة الاعلام من المواطن وخلق جمهور مطلع على كل المستجدات الوطنية والعمل على محاربة الشائعات وخلق اعلام نظيف يقدم خدمة حقيقية ويصل كل مواطن من اقصى الشمال الى اقصى الشرق والجنوب.
ويجد الصحفي متعاونا او رسميا حظه من هذه الانجازات من خلال انشاء لجان تدرس وضعية العمال نتج عنها الرفع من مستوى الراتب والعمل على تحسين وضعيتهم.
لقد قام المدير العام للتلفزة علي انبعاث اعرق مؤسسة اعلامية في ثوب يليق بها ويجعلها مفخرة للعامل والمستمع والمهتم بتقدم الوطن.
.
لم يكن ذلك ليتحقق لولا الإرادة الصادقة والجادة التي يتحلي بها المدير محمد محمود ابي المعالي  ومواعنيه وأخص بالذكر الاطارين المتميزين

يحظيه ولد عبدي مدير المصادر البشريةهاشم ولد العربي المدير الفني للموريتانية بالإضافة الي نظافة الايدي والكفاءة والخبرة الواسعة التي يتميز بها قائد سفينة التلفزيون الموريتاني السيد محمد محمود ولد أبو المعالي   في مجال الاعلام

الغوث ولد التراد.

شاهد أيضاً

مركز تفكير أمريكي يدعو واشنطن إلي التعويل علي المملكة المغربية الشقيقة في إفريقيا

دعا تقرير لمركز التفكير الأمريكي غير الحكومي “”Heritage واشنطن إلى توسيع التعاون مع المملكة المغربية، …