26 أبريل 2024 , 14:45

رئيس“الكاف”الجنوب إفريقي”باتريس موتسيبي”يشكر صاحب الجلالة للملك محمد السادس علي ما يقدمه في سبيل تطوير كرة القدم المغربية والافريقية علي حد سواء

قال رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، إنه سعيد بالعودة إلي المغرب للمشاركة في افتتاح كأس إفريقيا للسيدات، و”يعتبر في كل مرة يأتي إلى المملكة أنه في منزله ومع عائلته”.

وعبر موتسيبي، في تصريح صحافي فور وصوله إلى مدينة الرباط اليوم السبت، عن سعادته بالتواجد بالمملكة، التي يعتبرها “كبيته دائما عندما يحط الرحال فيها”، كما شكر رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، على الترحيب الدائم وحسن الاستقبال.

 

وتوجه رئيس “الكاف” بالشكر لصاحب الجلالة  الملك محمد السادس، على ما يقدمه في سبيل تطوير كرة القدم المغربية والإفريقية على حد سواء، قائلا: “عندما أسافر إلى بعض الدول الإفريقية يطالبني مسؤولوها بتقديم الشكر لجلالة الملك محمد السادس على الدعم القوي لكرة القدم في القارة السمراء”.

كما دعا رئيس “الكاف” جميع الدول الإفريقية إلى الاقتداء بالمغرب والمستوى الكبير الذي وصل إليه من ناحية البنيات التحتية واللوجيتسيك، مبرزا أنه متشوق لمتابعة كأس إفريقيا للسيدات التي يحتضنها المغرب في الفترة ما بين 2 و23 يوليوز الجاري.

وحل باتريس موتسيبي بالمغرب الشقيق من أجل حضور افتتاح منافسات “كان السيدات”، كما يحط السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA”، الرحال بالعاصمة الرباط من أجل حضور المنافسة ذاتها.

شاهد أيضاً

وزير مالية موريتانيا يشارك في منتديات اقتصادية بالرياض

توجه وزير المالية اسلمو ولد محمد امبادي اليوم الخميس، إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في …