19 مايو 2024 , 9:21

من أجل أحسن تمثيل لموريتانيا في”أكسبو 2020″.. الدكتورة ليلى بوعماتو تقود شراكة حصرية بين GBM والمفوضية العامة للمعارض (صور+ فيديو)

لكونه البنك الوحيد المتخصص في الأعمال ضمن النظام المالي لموريتانيا، وبفضل ريادته التاريخية في المنظومة المصرفية للبلد كواحد من أهم البنوك ذات المصداقية والكفاءة في الأداء، حاز بنك موريتانيا العام للتجارة والاستثمار GBM قصب السبق دائما منذ إنشائه في كل المبادرات التي تبرز أحسن تمثيل لموريتانيا ورفع من شأنها في المحافل العالمية تثمينا لتاريخها وثقافها ومواردها الاقتصادية وتراثها القيمي.

 ريادة البنك العام للتجارة والاستثمارGBM  وتألقه في المشهد الاقتصادي الوطني بقيادة المديرة العامة للبنك الدكتورة ليلى بوعماتو أثمر إبرام وزارة الصناعة والصناعة التقليدية والسياحة  لشراكة حصرية بين البنك والمفوضية العامة للمعارض في موريتانيا، من أجل الإسهام في تمثيل موريتانيا في معرض “أكسبو دبي 2020”.

الدكتورة ليلى بوعماتو التي ثمنت اختيار البنك من طرف وزارة الصناعة والصناعة التقليدية والسياحة، وأكدت أن البنك مصمم على إنجاح هذه المشاركة الموريتانية في هذا المعرض العالمي تقديرا منها لهذه الثقة في اختيار البنك للعب هذا الدور المشرف في دعم أفضل وأحسن مشاركة لتمثيل البلد في المحافل الدولية.

وأكدت  الدكتورة ليلي بنت بوعماتو أن هذه المشاركة في تمثيل موريتانيا في “أكسبو دبي 2020” ستكون عبر ترقية مصادر وموارد البلد الاقتصادية الواعدة ومن خلال فرص الاستثمار والمشاريع المبتكرة وعبر تثمين ثقافتنا ونمط عيشنا وتنمية تراثنا.

إجراءات جديدة عرضها GBM من أجل مشاركة أكثر فعالية لموريتانيا في معرض “أكسبو دبي 2020” وتثملت في مجموعة من الحلول المبتكرة لتسهيل هذه المشاركة منها: “قرض أكسبو 2020 – موريتانيا” ويتمثل هذا المنتج في تقديم قروض مواتية للشركات الصغيرة والمتوسطة الراغبة في المشاركة بهذا المعرض العالمي.

ومن بين هذه الإجراءات كذلك التي سيساهم بها البنك في جهود المشاركة الموريتانية في المعرض منح بطاقة مصرفية دولية لتسهيل دفع رسوم الإقامة والحجز وما إلى ذلك، إضافة إلى تمويل البنك لمشاركة خمسة فنانين موريتانيين وصناع تقليديين في هذا المعرض تثمينا لخصوصيتنا الثقافية وموروثنا الحضاري.

وإلى جانب ذلك سيساهم البنك في حشد مشاركة أوسع لموريتانيا في هذا المعرض، دعما للمفوضية العامة للمعارض عبر قنوات التواصل  ومن خلال توجيه ودعوة زبنائه من رواد الأعمال للمشاركة في المعرض.

 هاوى آبو موسى المفوضة العامة للمعارض، ثمنت الدور الرائد الذي لعبته الدكتور ليلى بوعماتو المدير العامة للبنك العام لموريتانيا في تسهيل وتفعيل مشاركة موريتانيا في أكسبو 2020.

ورأت هاوى آبو موسى أن المفوضية دشنت مرحلة جديدة بهذا التوقيع للشراكة مع بنك موريتانيا العام GBM للمشاركة في معرض “أكسبو 2020” مشيدة بهذا البنك الذي يمثل بنك مقاولات بامتياز. لما يلعبه من دور في اقتصاد موريتانيا من خلال تقديم المشورة وتمويل المؤسسات.

شاهد أيضاً

الإعلان عن تشكيل تحالف داعم للمرشح لرئاسيات 2024 “العيد ولد محمدن”

أعلنت مجموعة من الأحزاب والشخصيات السياسية في موريتانيا عن تشكيل تحالف داعم للمرشح لرئاسيات 2024، …