المهندس”الراغب حرمة الله”رئيسا للمجلس البلدي بمدينة الداخلة”في المغرب الشقيق..تجسيد لأهمية دور الشباب في البناء – المرابع ميديا – al-maraabimedias
21 أكتوبر 2021 , 5:01
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / المهندس”الراغب حرمة الله”رئيسا للمجلس البلدي بمدينة الداخلة”في المغرب الشقيق..تجسيد لأهمية دور الشباب في البناء

المهندس”الراغب حرمة الله”رئيسا للمجلس البلدي بمدينة الداخلة”في المغرب الشقيق..تجسيد لأهمية دور الشباب في البناء

  • موفد “المرابع میدیا” إلى جهة الداخلة وادي الذهب/ المصطفى محمد محمود

فاز المهندس الشاب”الراغب حرمة الله”صباح اليوم الجمعة 17 ستمبر 2021  برئاسة المجلس الجماعي(البلدي) لمدينة الداخلة بالمملكة المغربية الشقيقة، عن حزب التجمع الوطني للأحرار.
المهندس”الراغب حرمة الله”هو طاقة شبابية جديدة وإضافة نوعية للعمل الجمعوي والتنموي للمدينة التي تحتاج لمثل هذه الكفاءات لتواكب النهضة التنموية الشاملة ضمن إطار النموذج التي أطلقه جلالة الملك محمد السادس لحسن تدبير تنمية أقاليم وجهات المملكة الشقيقة.


وفي أول مقابلة للرئيس الجديد لجماعة الداخلة مع الإعلام الموريتاني خص المهندس الراغب حرمة الله “المرابع ميديا” بلقاء استقبل خلاله موفدنا بحفاوة وأريحية وبصدر رحب لأسئلتنا حول هذا الحدث بعد تهنئتنا له بفوزه برئاسة جماعة مدينة “الداخلة” المغربية الشقيقة.
وقد أكد المهندس الراغب حرمة الله في بداية اللقاء أن أولوياته في هذه المهمة ستكون خدمة الساكنة بكل ما أوتي من كفاءة وخبرة واندفاع لخدمة الشأن العام تطبيقا للبرنامج الذي من شأنه إعطاء دفعة قوية لجهود التنمية الخاصة بالمدينة في مختلف المجالات.
كما أكد أن كل ذلك سيكون من خلال تطبيق رؤية وبرنامج صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، المتعلق بتنمية المدينة وخدمة الساكنة كإطار عام لمختلف الخطوات التي سينتجها مجلس جماعة الداخلة كبرنامج عملي للنهضة بالمدينة.
وأشار رئيس المجلس البلدي لمدينة الداخلة المهندس الراغب حرمة الله في هذه اللقاء مع موفد “المرابع ميديا” أن اختياره لرئاسة جماعة الداخلة يعتبر لفتة مهمة اتجاه عنصر الشباب بغية الاستفادة من طاقاتهم الحيوية النشطة في ميدان تدبير الشأن خدمة للساكنة ومسار تحديث وعصرنة المدن.
وفي نهاية هذا اللقاء جدد موفد “المرابع ميديا” الشكر لرئيس المجلس البلدي المنتخب حديثا لمدينة الداخلة على هذا اللقاء وما خصصه من وقته الثمين رغم المشاغل للإدلاء بهذه التصريحات.

شاهد أيضاً

نائب مستشار الأمن القومي الأمريكي: موريتانيا تلعب دورا مهما في كيفية التعامل مع التهديدات الإقليمية

استقبل الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الأربعاء بالقصر الرئاسي جوناتان فاينر، النائب الرئيسي لمستشار الأمن …