30 أبريل 2024 , 0:10

لاعبة المنتخب المغربي وفريق الجيش الملكي تعزز صفوف نادي سرقسطة الإسباني

لاعبة مغربية تعزز صفوف نادي سرقسطة في إسبانيا

عزز نادي ريال سرقسطة الإسباني لكرة القدم فئة السيدات صفوفه بالتعاقد رسميا مع حنان أيت الحاج، لاعبة المنتخب الوطني وفريق الجيش الملكي.

وأعلن الفريق الإسباني سرقسطة عن تعاقده مع لاعبة العساكر، البالغة من العمر 25 سنة، لتعزيز الخط الخلفي، على اعتبار أنها تشغل مركز الظهير الأيمن الذي يرغب الطاقم التقني في تقويته تأهبا لخوض غمار الموسم المقبل.

وتمكن النادي الغاليسي من الظفر بخدمات اللاعبة أيت الحاج التي جذبت الأضواء إلى موهبتها بعد أربع مواسم قضتها بقميص الجيش الملكي، كما تألقت مع المنتخب الوطني المغربي للسيدات.

وأصبحت اللاعبة الدولية حنان أيت الحاج التعاقد السادس لريال سرقسطة، بعد هيلين موبانغا المنضمة لموسم 2020-2021، بغية تطوير الأداء الدفاعي والهجومي في آن واحد نظرا لقدرة اللبؤة المغربية على شغل مركز المهاجم الجناح كذلك.

وتحدث سرقسطة عن تعاقده الجديد قائلا: “ستعيش حنان أيت الحاج تجربتها الأوروبية الأولى في المشروع بقيادة المدرب ناتشو براسيرو. بالإضافة إلى ذلك، يتميز التوقيع الجديد لنادي سرقسطة بتنوعه الجيد في الهجوم والدفاع، وهي لاعبة كاملة جدا في أي جانب من جوانب اللعبة مع وضع ذكي على أرض الملعب، كما أن لديها أسلوبا جيدا للغاية دون نسيان سرعتها”.

اللاعبة سالفة الذكر، المتحدرة من أكادير، ستصل إلى عاصمة منطقة أراغون في شمال شرق إسبانيا للانضمام إلى المشروع الجديد بهدف الترقية إلى رابطة “إيبردرولا”، بعدما أثبتت خبرتها مع المنتخب الوطني، وكانت قد بدأت التألق منذ موسم 2013، ودافعت سابقا عن ألوان الفئات السنية أقل من عشرين سنة.

وكانت فرق أوروبية عديدة ترغب في التعاقد مع حنان أيت الحاج غير أن رغبتها كانت حاسمة في اختيار الاحتراف بالدوري الإسباني.

شاهد أيضاً

الجمارك يضرب نواذيبو بسداسية نظيفة

فاز نادي الجمارك على متصدر الدوري الوطني الممتاز لكرة القدم، نادي أفسى نواذيبو بسداسية نظيفة، …