26 أبريل 2024 , 5:47

لبروفسير الطبيب ولد وديه : ولد الغزواني رجل المرحلة والأصلح لقيادة البلد…/صور/

أحتضنت قرية “الأبرار”شرق بتلميت لقاء تحول إلى مهرجان حاشد، نظمه  لبروفسير الطبيب عبد الله وديه للقاء أطر ووجهاء أسرة أهل الهيبة المعروفة.

اللقاء شارك فيه منسق الحملة على مستوى مقاطعة بوتلميت عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري والنائبين إسحاق ولد أحمد مسكه وفؤاد ولد بونا مختار، ورئيس قسم الاتحاد من أجل الجمهورية محمد ولد اتفغ وغيرهم من أعضاء طاقم الحملة.

لبروفسير عبد الله وديه أكد في حديثه أن هذه الانتخابات تعد حاسمة ومفصلية في تاريخ البلد ، حيث سيسلم رئيس منتخب السلطة لأحد أبناء وطنه الذي تم انتخابه بصورة ديمقراطية وشفافة، وهي ظاهرة نادرة الحدوث في بلدان العالم الثالث

وأضاف ولد وديه أن البلد والوضع الإقليمي المضطرب والواقع الدولي وغيرها ، أمور تفرض على كل الموريتانيين انتخاب محمد ولد الغزاني رئيسا للبلاد.

فموريتانيا تحتاج رجلا بخبرة وصرامة ولد الغزواني وتجربته في قيادة الجيوش التي أهم مؤسسة في البلاد وما أنجزه من عمل لهذه المؤسسة،خير شاهد على ذلك.

وأضاف وديه أن تجارب موريتانيا في دحر الإرهاب ومقارباتها الأمنية في العشرية الأخيرة، أصبحت محل إشادة من دول المنطقة والعالم.

منسق الحملة عبد الرحمن ولد خطري، أعرب عن سعادته لحضور مهرجان بهذا الحشد مثمنا دور أسرة الهيبة التاريخي وعلاقاتها الواسعة المستمدة من فضلها وحضورها على جميع المستويات

شاهد أيضاً

وزير مالية موريتانيا يشارك في منتديات اقتصادية بالرياض

توجه وزير المالية اسلمو ولد محمد امبادي اليوم الخميس، إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في …