24 أبريل 2024 , 13:13

رونالدو يواجه الخطر… فيروس كورونا على بعد 20 كم من منزله!

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي يواجه خطراً كبيراً مع أسرته، بعد أن قامت حكومة بلاده باكتشاف 12 حالة مصابة بفيروس كورونا الجديد، بالقرب من المنزل الذي قام باستئجاره في مسقط رأسه بمدينة ماديرا.

وكشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن الحكومة البرتغالية قامت بشكل عاجل، بإجراء العزل الصحي في منطقة تبعد 20 كيلومتراً، عن مكان إقامة النجم كريستيانو رونالدو، وتضم 18 ألف نسمة، عقب اكتشاف 12 حالة مصابة بفيروس كورونا.

وأضافت أن كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، قد اضطر إلى استئجار منزل فاخر للغاية في قرية هادئة بمسقط رأسه في جزيرة ماديرا، حتى يضمن الابتعاد عن وسائل الإعلام العالمية، التي تقوم بمطاردته أثناء قضائه فترة الحجر الصحي.

وتابعت أن رونالدو غادر إيطاليا، بعد مباراة يوفنتوس ومنافسه إنتر ميلان في “الكالتشيو” بشهر مارس/آذار الماضي، بسبب تعرض والدته لأزمة صحية في البرتغال، لكنه لم يعد مرة أخرى، عقب تعرض عدد من زملائه في “السيدة العجوز” للإصابة بفيروس كورونا الجديد.

وختمت أن “صاروخ ماديراً” يقضى فترة الحجر الصحي المفروضة على الجميع في البرتغال، بعد أن تفشى فيروس كورونا بشكل كبير بجميع البلاد الأوروبية، ما تسبب بوقف جميع الأنشطة الرياضية منذ منتصف شهر مارس الماضي

شاهد أيضاً

ليبيا تهزم موريتانيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات

فاز المنتخب الليبي على نظيره الموريتاني (5-4)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية …