17 مايو 2024 , 11:58

المعارضة المقاطعة تحشد أنصارها في العاصمة لـ “إلغاء الإنتخابات” (صور)

codانطلقت مسيرة المعارضة من أمام  دار الشباب الجديدة المعارضة قبل نصف ساعة، وسط مشاركة آلاف المواطنين يتقدمهم قادة احزاب المنسقية و حضور لافت لعدد من القيادات السياسية السابقة في الاغلبية الحاكمة ، من ابرزهم الرئيس السابق اعل ولد محمد فال، ووزير الصحة السابق رئيس حزب التجمع من أجل موريتانيا (تمام)الشيخ المختار ولد حرمه ولد ببانا،  اضافة الى الوزير الأول السابق ورئيس حزب عادل يحي ولد احمد الوقف وكن حاميدو بابا والمصطفى ولد اعبيدالرحمن.

قبل انطلاق المسيرة،قال الأمين الدائم للمنسقية السيد محمد ولد أخليل، إن هذه المسيرة هي تعبير واضح عن رفض المهزلة التي جرت قبل أسابيع في إشارة إلى الإنتخابات التشريعية والبلدية، وأضاف أن الحشود التي حضرت للمشاركة في المسيرة تأكيد  على هذا الرفض، وبالتالي فإن من يقيم وزنا cod 11للشعب، عليه أن يتأمل هذه الحشود الغفيرة.. لأن ما نشاهده إن دل على شيء فإنما يدل على رفض الشعب للمهزلة الإنتخابية وتصميمه على فرض إلغائها.

وبحسب آخر الأنباء الواردة إلينا فقد بدأت تحركات من المشاركين في المسيرة بالإتجاه نحو القصر الرئاسي، إلا أن الشرطة تصدت لهم ومنعتهم من الوصول إليه.

Sans titre1

Sans titre

شاهد أيضاً

أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة “الأعمال الانتقامية في قطاع غزة تتعارض مع أحكام القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني”

أكد أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة أن “الأعمال الانتقامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *