5 مايو 2024 , 23:15

الرابطة الوطنية لحملة الشهادات العاطلين عن العمل تثمن خطوة الحكومة اتجاه زملائهم المعاقين

Sans titreأشادت الرابطة الوطنية لحملة الشهادات العاطلين عن العمل، باكتتاب السلطات لـ 100 من حملة  الشهادات المعاقين، وأشار بيان صادر عن الرابطة، توصلت المرابع ميديا بنسخة منه، إلى أن هذه الخطوة تعكس العناية الخاصة التي توليها القيادة السياسية لأهمية تشغيل الكفاءات وإحساسها بضرورة إدماج هذه الفئة.

وهذا نص البيان:

إننا في الرابطة الوطنية لحملة الشهادات العاطلين عن العمل لنعبر عن ارتياحنا و دعمنا التام للخطوات الجبارة التي أصدرها مجلس الوزراء تحت قيادة صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز و المتعلقة بالتمييز الإيجابي  لأكثر فئات المجتمع معانات من التهميش و الإقصاء، و لاشك أن تضمن هذه الإجراءات فتح الباب أمام اكتتاب 100 من حملة الشهادات المعاقيـن تعد سابقة في مجال ولوج هذه الفئة إلى الوظيفة العمومية منذ تأسيس الدولة الموريتانية و حتى اليوم و هو ما يعكس بجلاء مدى العناية التي ما فتئ يوليها فخامة رئيس الجمهورية للبعد التشغيلي في برنامجه الانتخابي و الكفاءة التي تجسدها حكومة ولد محمد لغظف في ترجمتها على أرض الواقع الأمر الذي يدفعنا إلى تأكيد دعمنا المتواصل لسياسة التشغيل المتبعة من طرف السلطات العليا في البلد و على رأسها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

نواكشوط بتاريخ 08 ديسمبر 2013

      عن المكتب التنفيذي

الرئيس: التوفيـق ولد سيدي ولد بكاري

شاهد أيضاً

بالصور .. المديرة العامة لباقة قنوات الموريتانية السنية سيدي هيبه تختتم زيارتها التفقدية لمكاتب القناة في الضفة من مكتب ألاك

اختتمت المديرة العامة لباقة قنوات الموريتانية، السيدة: السنية منت سيدي هيبه، زيارتها التفقدية التي قادتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *