خاص – المرابع ميديا : بعد رفع الحظر الأوروبي عنها.. الموريتانية للطيران تستأنف غدا رحلاتها إلى باريس

13865931750000تستأنف غدا شركة الموريتانية للطيران  رحلاتها إلى باريس بعد ثلاث سنوات من الحظر أي منذ إدراج اسمها سنة 2010 في القائمة السوداء  لشركات النقل من طرف الإتحاد الأوروبي.

ويأتي قرار رفع الحظر عن الشركة، الذي بث ارتياحا واسعا في البلد، وخصوصا لدى رجال الأعمال والطلبة والمرضى الذين كانوا طيلة الفترة السابقة يعانون من استغلال روتيني من شركات الطيران الفرنسية والمغربية وغيرها.. ناهيك عن متاعب السفر التي لا تحصى و الظروف الغير مناسبة لنقل المرضى وذويهم أحيانا.. ليفتح أملا جديدا للمسافرين الموريتانيين للسفر عبر أسطول شركة وطنية، تستجيب لأفضل خدمات السفر. و من المتوقع أن تتميز الرحلات الثلاث المباشرة لها كل أسبوع إلى باريس، بتوفير أقصى ظروف الراحة عبر خط نواكشوط – كازا- باريس، دون التوقف في نقطة كازا للإنتظار أو تبديل في الخطوط كما تعود المسافرون في السابق مع الشركات الأجنبية.

ويعتبر هذا الإنجاز الذي كرست إدارة الشركة الحالية اهتمامها لتحقيقه وقد تم بالفعل، جهدا يستحق الإشادة، خاصة وأن رفع الحظر عن “الموريتانية للطيران”،يأتي بعد استيفاء الشركة كافة معايير السلامة الدولية المطلوبة وهو وسام يضاف إلى جهود الإدارة  التي كانت قد استبقت  هذه الخطوة، بتسيير رحلات أخرى إلى اسبانيا.   

شاهد أيضاً

موريتانيا تشارك في معرض باريس للصناعة التقليدية في نسخته 120.

شاركت موريتانيا أمس السبت في معرض باريس للصناعة التقليدية في نسخته 120 المنظم بمشاركة عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *